الأحد، 26 يوليو 2015

غسيل الكلى يمكن الاستعاضة عن الطب الصيني التقليدي


إلى حد ما، يمكن أن تساعد مرضى غسيل الكلى التمتع بحياة ذات جودة عالية. ومع ذلك، فإن المرضى غالبا ما تواجه العديد من الآثار السلبية الناجمة عن غسيل الكلى، مثل فقر الدم والتشنج في العضلات. هناك العديد من المرضى يطلب استبداله يمكن أن غسيل الكلى بواسطة الطب الصيني التقليدي.

في رأي بعض المرضى، ما دام المريض هم على غسيل الكلى مرة مرة، فإنها لا يمكن التخلص من غسيل الكلى لبقية حياتهم. بالنسبة للمرضى الذين هم على غسيل الكلى، فإنها غالبا ما يكون على الرغم من أنه لا يمكن التخلص من غسيل الكلى لبقية حياتهم. لهذا السبب، فإنها قد تشعر خفض ويفقد الأمل للحفاظ على الحياة.

وقال الأطباء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى أنه إذا مرضى يريدون التخلص من غسيل الكلى، وتحسين وظائف الكلى يمكن أن تؤخذ بعين الاعتبار. إذا كان المرضى يريدون التخلص من غسيل الكلى، واحدة من وظائف الطب الصيني التقليدي هو تحسين وظائف الكلى. الى جانب ذلك، عدد من الخبراء الكلوي في المستشفى جعل العديد من الابتكارات القائمة على الطب الصيني التقليدي، بما في ذلك الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، الدوائية حمام، حمام القدم.

وقد الطب الجزئي الصيني Osmotherapy المستخدمة على نطاق واسع في علاج أمراض الكلى. نظرا لآثاره الطبيعية ومريحة، والمزيد والمزيد من الناس يميلون إلى اختيار هذا العلاج. بسبب مزيج من الاعشاب الصينية والمعدات المتطورة، وظيفة الكلى ويمكن تحسين طبيعي. من أجل تحسين كفاءتها، وينبغي أن يتم تكريره الأعشاب الصينية إلى مسحوق ثم جمعها في حقيبتين. تم وضع أكياس العلاج اثنين على انخفاض منطقة الظهر المرضى، بمساعدة آلة ناضح، يمكن أن المواد الفعالة يخرج وتخترق آفات الكلى مباشرة. وظائف أن الأعشاب الصينية يمكن أن يحقق وتعزيز الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، وتقديم الدم والأكسجين الكافي لآفات الكلى، وتوفير التغذية الكافية لمساعدة الخلايا المريضة النفس إصلاحه. مريض لديهم الكثير من الأمل لديهم أقل غسيل الكلى أو حتى التوقف عن غسيل الكلى مع تحسين وظائف الكلى.

إذا كان لديك شيء تريد مشاركته معنا، يرجى إضافة ال WhatsApp +8618633464880 أو إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سيقوم الطبيب الكلوي بالرد عليك وعلى حل المشكلة 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق