الجمعة، 24 يوليو 2015

هو عصير صحي لمرضى يعانون من مرض الكلى المزمن


في فصل الصيف، ودرجة الحرارة في ارتفاع، وزجاجة من عصير بارد يمكن أن تجعل الناس مريحة. ولكن للمرضى الذين يعانون من مرض مزمن في الكلى، وهناك بعض المبادئ الغذائي.

عصير هو نوع من السوائل التي تحتوي على الكثير من التغذية مثل البروتين والملح غير العضوية، وفيتامين لتزويد ميكرولمنت، والطاقة، وفيتامين لجسم الإنسان. وخصوصا عصير البرتقال يحتوي على الكثير من K التي تعد واحدة من تكوين المهم بالكهرباء من الجسم هوامان. البيانات تركيز طبيعية من K في مصل الدم 3.5-5.5mmlo / L، إذا كانت البيانات تركيز K في مصل الدم هو أكثر من 5.5mmol / L، ويسمى "فرط بوتاسيوم الدم" التي تنتج تأثيرا سيئا لجسم الإنسان، عندما كان المرض خطيرة، وربما قاتلة للناس. خطورة systoly فرط بوتاسيوم الدم قمع الذي يسبب ضربات القلب غير طبيعية. حتى المرضى يجب أن تولي اهتماما لعصير من مكوناته التي يجب أن تحتوي على أقل K. في الحياة اليومية، يجب أن يكون المرضى عصير أقل حمضية أو عصير جودة منخفضة.

هناك بعض المبادئ في النظام الغذائي للمرضى.

يجب أن يكون 1 المرضى أقل من البروتين وأقل الفوسفور، ومقدار كاف ينبغي للمرضى في يوم واحد.

2 الكربوهيدرات كافية. الكربوهيدرات يمكن تزويد الحرارة الكافية التي يمكن أن تقلل من استهلاك البروتين لجسم الإنسان للحد من عبء الكلى. فإنه يمكن إصلاح الأنسجة ومساعدتهم على النمو.

3 السلط. يجب أن المرضى الذين يعانون من وذمة لديهم كميات أقل من الملح.

4 تناول المياه. ينبغي أن المرضى الذين يعانون من وذمة الانتباه إلى كمية استهلاك المياه.

5 فيتامين. المواد الغذائية مثل الخضروات الطازجة والفواكه الغنية مع فيتامين (أ)، B، C وفائدة لتحسين حالة المرض.

بغض النظر عن الطعام مع الكثير من التغذية للمرضى، يجب أن تولي اهتماما لكمية. إذا كان المرضى المدخول التغذية المفرطة وخاصة بعض العناصر التي قد تؤدي إلى تلف الكلى، والهدف من العلاج نظام غذائي غير متوقع.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن المعرفة الكلى، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق