الخميس، 28 يوليو 2016

6 تدابير لتأخير التقدم من الفشل الكلوي


علاج الفشل الكلوي يجب أن يهدف إلى تأخير تطور هذا المرض وتخفيف تلك الأعراض الناجمة عن ذلك، وفيما يلي 6 تدابير لتأخير التقدم من الفشل الكلوي.
1. هل البروتينات ذات جودة عالية وليس لديهم الكثير من البروتينات النباتية. البروتينات ذات الجودة العالية مثل اللحوم الخالية من الدهون والأسماك والبيض يمكن أن تنتج أقل النفايات الأيضية المتعلقة النيتروجين، وفي الوقت نفسه توفير nutritions اللازمة الكافية.
الى جانب ذلك، لدينا حمية قليلة الملح خصوصا في حالة تورم وارتفاع ضغط الدم. هل لديك كمية السائل وفقا لكمية البول اليومية.
2. رقابة صارمة على نسبة السكر في الدم ضمن النطاق المثالي. ومن المفيد جدا للحفاظ على الهيموغلوبين الغليكوزيلاتي أقل من 7٪ بالنسبة للعديد من مرحلة مبكرة مرضى الفشل الكلوي. سوف بكتيريا المسالك البولية تتكاثر بسهولة في بيئة عالية من السكر وتسبب التهابات المسالك البولية المتكررة.
3. مراقبة حسنا من ارتفاع ضغط الدم. ارتفاع ضغط الدم هو أحد العوامل الرئيسية لتسريع التصلب الكبيبي وتفاقم المرض، وبالتالي السيطرة على ارتفاع ضغط الدم ضروري جدا. ACEI وARB الأدوية يمكن أن تساعد في السيطرة على ارتفاع ضغط الدم، والحد من فقدان البروتين في البول وحماية وظائف الكلى.
4. مراقبة مستوى الدهون في الدم. التهم مستوى الدهون في الدم لمرضى الكلى وانه لامر جيد للسيطرة على الدهون في الدم، والطقس هو الدهون الثلاثية أو الكوليسترول ضمن المستويات الطبيعية.
5. هل لديك بعض الأدوية المضادة للتخثر للحد من تراكم الصفائح الدموية.
6. تجنب الشرب والتدخين. التدخين والشرب يمكن أن تزيد من خطر وتفاقم بروتين البول، ولذلك فمن المهم جدا أن مرضى الفشل الكلوي يجب التخلص من والابتعاد عن الكحول والتبغ.
هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تؤثر على تشخيص الفشل الكلوي، تحتاج إلى دفع المزيد من الاهتمام ولها الوقاية المبكرة. إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق