السبت، 2 يوليو 2016

هل مريض الكلى المزمن يمكن ان يسبب الغثيان و القيء و فقدان الشهية ؟

     اعتقد كثير من الناس لديهم الشكوك :" هل مريض الكلى المزمن يمكن ان يسبب الغثيان و القيء و فقدان الشهية ؟ أولا مريض الكلى المزمن يمكن ان يسبب الغثيان و القيء و فقدان الشهية.لان هذه المضاعفات مريض الكلى المزمن,فيها ايضا في الممارسة السريرية،معظم المريض يمكن أن يعاني من الغثيان والتقيؤ والصداع والتعب والتهيج و الخ.معدل الإصابة بنسبة 10٪ -20٪ .وكذلك ايضا كثير من مريض الكلى المزمن أن يسبب ألم في بطنهم،لكل حال,يأخز ضرر للمرضى كثير وتأثير كبير! لذلك يذهب العلاج المبكر, ثم  اتكلم هذا الكلام  يجب أن يكون شخص ما أن يسأل.ما هو الاعتبارات الغذائية ؟ وكيف علاج ؟ أي علاجات افضل ؟ لذلك دعونا نتحدث عن الاعتبارات الغذائية .
الخضروات والأسماك واللحوم المقلية، والأطعمة المقلية، والطبخ وغيرها، يمكن إدراجها في القائمة. . عندما الأطباق غير مملح أجزاء، فقط إضافة الطعم الحامض قليلا الليمون ستكون مختلفة جدا، يجب عليك استخدام الزيت النباتي.
يمكنك إضافة بعض مسحوق القهوة والفلفل والزنجبيل والخردل والفلفل وأطباق أخرى بالإضافة إلى جعل الطعام ألذ مذاقا، ولكن http://www.sjz-kidneydiseasehospital.com/kidney-failure-basics/361.htmlأيضا زيادة جو على الطاولة...
والمالحة قليلا الأطعمة المقلية فحم الكوك الشعر الذهبي، وزيادة الشهية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضا الكرات يتم المشوية، نكهة ممتازة.
بعد أن فهم هذه الأساسيات يساعدكم  يحفيف حالة المريض!

إذا عندكم المشكلات عن مرض الكلى المزمن . يمكنك ان تتصل بنا . يمكننا ان نساعدكم مجانا !!!                               


sjz-kidneyhospital@hotmail.com صندوق البريد

WhatsApp:+8618132654795

.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق