الجمعة، 22 يوليو 2016

هو الفشل الكلوي مرض عضال


هو الفشل الكلوي مرض عضال؟ في الواقع، إذا كنت يمكن إصلاح الكلى التالفة على أساس حماية وظائف الكلى المتبقية جيدا، وتطور هذا المرض يمكن السيطرة عليها بشكل جيد، حتى يمكن عكسها.
هو الفشل الكلوي مرض عضال؟
في الماضي، فإن معظم الناس يعتقد أن الفشل الكلوي لا يمكن علاجه لأن أنسجة الكلى التالفة لا يمكن إصلاحه. ولكن في السنوات الأخيرة، وقد وجدت ان الناس الذين الكلى الخلايا التي لا تزال تنخر يمكن اصلاحها مع العلاج في الوقت المناسب وبشكل صحيح.
أي مرحلة من مراحل الفشل الكلوي يمكن عكسها؟
ووفقا للبحث، والناس الذين هم في مرحلة مبكرة (المرحلة الثلاثة الأولى) لا تزال لديها فرصة لعكس مرضهم، وهذا يعني يمكن عكس المرحلة الأولى من مرض في الكلى.
كما ذكرنا أعلاه فقط مرحلة الثلاثة الأولى من مرض الكلى يمكن عكسه، وهذا يعني الناس الذين هم في مرحلة متقدمة لديها أي أمل لعلاج المرض؟ في الواقع، فإن الجواب هو لا. وذلك لأن لهذا الجزء من المرضى كانوا قد فقدان الفرصة لعكس مرض، ولكن قبل فترة من العلاج الذي يمكن أن يكون أيضا نوعية الحياة والعيش على نحو أفضل دون غسيل الكلى.
أي نوع من العلاج مفيد لعلاج الفشل الكلوي؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن يساعد المرضى على علاج المرض عن طريق تحسين وظائف الكلى وحماية الكلى المتبقية من مزيد من الضرر. خلال العلاج، والأطباء أيضا سوف يرتب بعض الطب الصيني الأخرى وفقا لحاجة، وذلك لتحقيق الأثر العلاجي أفضل.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق