السبت، 2 يوليو 2016

هل ذمة الجفن هو التهاب الكلية؟

كثر من الناس ذمة الجفن في صباح,ولكن انهم  لا تولي اهتماما ذمة الجفن.مما يؤدي حالة المرض اصبح خطير جند!اسباب ذمة الجفن ينقسم  نوعين: الكثير من الناس بسبب الدهون وراثية,اذا امر كذلك لا يجد علاج طبعية لعلاجه.ثاني الذين يعنون من المرض الفشل الكلوي ان يسبب ذمة الجفن, مثل هؤلاء الناس تصبح العين ذمة, وكذلك أصابع تورم  والقدمين والكاحل.هذه الحالة يختاج مريض الي مستشفي لعلاج والفخص.اذا كيف علاج ذمة الجفن,أو متحكم؟
أول ينبغي مريض الفشل الكلوي مع التورم القدمين ان يشرب كيمة صغيرة من المياه,أبسط العلاج ضع في وجه حوالي 1 دقيقة ب منشفة مبللة، وهي ليست فقط طريقة العلاج جيد ، ويمكن أيضا تعزيز متانة الجلد. إذا كان الوضع سيئا,مثل هو الاعراض الشائعة للفشل الكلوي,من لاذم نحن نحتاج الي المستشفي. إذا الشخص يعاني الفشل الكلوي ، سوف يفقد الشخص وظائف الكلى بالتدريج ، هذا يسبب التراكم السوائل الزائدة في الارج ، لذلك مريض الفشل الكلوي يحدث التورم الارج . اعراض الفشل الكلوي في المرحلة النهائية تتضمن الغثيان و القيء و حكة الجلد و تورم الارج و تورم القديمن و فقدان الشهية و الضيق في التنفس الخ .
2. برسنت يستعمل مستشفىنا الصينيّة الطبّ طريقة المعالجة, يحيي الكلية عمل من خلال الإصلاح إتلاف كلية خلية ملازمة, أنت ينوي الخطبة أيّ يقارب, يمكن أتيت أن يحاول معالجتنا. الخلية. يختار معظم المرضى غسيل الكلى لعلاج الفشل الكلوي,لكن مضاعفات غسيل الكلى كثيرة و هى الناتجة عن استخدام أنابيب وآلة غسيل الكلى الجديد.ولكن علاج الخلايا الجذعية هو احدث علاج لأمراض الكلى ، كما علاج الخلايا الجذعية هو العلاج المأمون لأمراض الكلى .
 http://www.sjz-kidneydiseasehospital.com/kidney-failure-basics/361.html
إذا لديكم أي أسئلة يمكنك الاتصال بنا.
sjz-kidneyhospital@hotmail.com صندوق البريد

WhatsApp:+8618132654795




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق