الاثنين، 11 يوليو 2016

كيفية التحكم مرض تكيس الكلى

عندما فحص مرض تكيس الكلى, كيف نتحكم ؟ والكيس توسيع مستمر يؤدي إلى أكياس يستمر ضغط الكفة في النمو، مما اضطر الكلى المريض تتزايد أيضا، زيادة الضغط داخل البطن. لذلك أي إصابة الطفيف، مثل الالتواء، والمطبات، وتقع وسوف بطن القذرة الأخرى زيادة الضغط الداخلي أو تأثير إصابة الخارجية مباشر على توسيع الخراجات، مما دفع تمزق أكياس يحتوي على الضغط الداخلي عالية، والنزيف، وبسهولة جدا تؤدي عدوى!
كيس الكلى يجب أن يكون الكشف المبكر والمكافحة المبكرة لأن أكياس تدريجيا مع مرور الوقت، الطب الصيني والطب الغربي نوعان من النظام النظري مختلفة، الطرق المختلفة للعلاج، ولكن الهدف من الدراسة هو نفسه، فهي ليست متناقضة. لذلك، علاج الطب الصيني من مرض في الكلى يجب أن تعتمد على العلم الحديث والتكنولوجيا والطب الحديث لا سيما فهم جديد وأفكار لأمراض الكلى، واستكشاف الأفكار، مشيرا إلى الأبحاث السريرية، وتحسين النتيجة. كلا تناسب نظرية الطب الصيني والطب الغربي ولكن أيضا تتناسب مع هذا المفهوم، وأيضا فعالية أعلى لأساليب المعالجة.
لا ينصح العلاج تكيس الكلى بعملية جراحية، تكيس الكلى هو نتيجة لأكياس الكبيرة والصغيرة، الاستئصال الجراحي ليست كاملة، لأن الجراحة يمكن أن تحل فقط مشكلة أكياس الكبيرة، أكياس الصغيرة سوف تنمو زيادة سريعة في أعقاب إلغاء من القمع أكياس كبير، أنه من السهل أن الانتكاس المرض. العلاج المحافظ الطب الصيني ليست خطيرة، علاج  الأدوية الجزئية الصينية هو العلاج الطبيعي على أساس الطب الصيني التقليدي. لإزالة السموم في الكلى وتحسين الدورة الدموية في الكلى وانخفاض الكرياتينين, استحمام بالأعشاب: إزالة السموم في الأنسجة و الجلد ، تمدد الأوعية الدموية، على نحو سلس ضغط الدم، وتحسين وظائف الكلى. برسنت يستعمل مستشفىنا الصينيّة الطبّ طريقة المعالجة, يحيي الكلية عمل من
خلال الإصلاح إتلاف كلية خلية ملازمة, أنت ينوي الخطبة أيّ يقارب, يمكن أتيت أن يحاول معالجتنا

إذا عندكم أي المشكلات عن مرض الكلى. يمكنكم ان تتصل بنا .سوف نساعدكم مجانا !!!                               

sjz-kidneyhospital@hotmail.com صندوق البريد

WhatsApp:+8618633464880




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق