الخميس، 28 يوليو 2016

الخدمة في مستشفى شيجياتشوانغ لأمراض الكلى

  تقدم مستشفى شيجياجوانج لامراض الكلى برنامج علاجي متكامل ,وتنظم خدمات بداية من الرعاية الصحية الوقائية , فالتشخيص الدقيق , و صولا الى خدمة الاعلاج من انواع عديدة ومستعصية لامراض الكلى . وهي بشهادة الجميع احدى اضخم المستشفيات المتخصصة في امراض الكلى على مستوى الصين . والخدمات التي نقدمها على النحو التالي :
  الخطوة الاولى : خدماتنا المقدمة لكم قبل قدومكم الى الصين .
  تحظيرات ما قبل وصولكم , قبل ان تصل الى المستشفى , سنتواصل معك لابلاغك ماهي الحاجيات الاساسية التي عليك احضارها , بالاضافة الى التقارير الطبية التي تحتاج ان تحضرها معك , التحضيرات الضرورية قبل القدوم الى هنا . وسوف نكون سعيدين بان تبلغنا عن اي متطلبات خاصة ضرورية لك سواء في التنقل واقدوم الى الصين , في الطعام , في الطقس وحالته , او اية احتياجات اخرى .
  خدمة الاستقبال – سيكون فريق خدمة المرضى باستقبالك عند وصولك الى المطار في الصين وسيتولون عملية استقبالك الى المستشفى .
  خدمة الترجمة – ندرك هنا انه من الصعب على الاجانب القدوم الى الصين دون ان تكون لديهم القدرة على تحدث الصينية , ولذلك فان فريق المستشفى يمكنه ان يقدم لك خدمة الترجمة , فمن ضمن كادر المستشفى فريق متخصص بالترجمة الى اللغة العربية , اللغة الانجليزية , اللغة الفرنسية و اللغة الروسية وغيرها ...مما لا يزيل اي عقبات قد تواجهك من ناحية اللغة سواءا في التعامل مع لاطباء او في التعامل في حياتك العامة .
  خدمة تمديد الفيزة – في بعض الاحيان قد تكون هناك تحتاج حالة المريض الى فترة اطول من الفترة المعطاة في فيزة العلاج , في هذه الحالة فان فريقنا يمكنه ان يساعدك في في تمديد فترة الفيزة . في العادة فترة العلاج المبدئية للمريض تحتاج الى 30 يوما . ولذلك يفضل ان ترتب وقتك ليكون اكثر مرونة لتمديد مابين اسبوع الى اسبوعين حسب الحاجة .
  الخطوة الثانية : خدماتنا المقدمة لكم اثتاء فترة الاقامة في المستشفى
  خدمة الانترنت : تتوفر شبكة انترنت في كل غرفة في المستشفى بامكانك احضارالابتوب الشخصي لتسهل لك التواصل مع اقربائك وادارة اعمالك .
  خدمة التلفاز/ التكييف / ثلاجة / مطبخ شخصي / مغسلة . كل غرفة في المستشفى مجهزة بهذه المعدات .
  خدمة الطعام : يمكن لزوار المستشفى ان يقوموا بطهو طعامهم بنفسهم , او بامكانهم الاستعانة بالممرضة لمساعدتهم في طلب الطعام من مظبخ المستشفى .
  الخدمة المقدمة للمرافق : نحن نوفر في كل غرفة سريرا اضافيا للمرافق . لو ان الحاضرين معك اكثر من واحد فان المستشفى يمكنها حجز فندق قريب من المستشفى لهم .
  الفنادق / الاسواق / الحديقة . هناك العديد من الاسواق الاستهلاكية , والفنادق حوالى المستشفى. ويوجد ايضا حديقة مائية كبيرة بجوار المستشفى . في حالة الرغبة في الخروج والتجول حول المدينة سيكون مترجمونا معك طيلة الوقت .
  الخدمات البتكية واجهزة السحب الالى متوفر حوالة المستشفى في حالة رغبتك باجراء الية معاملات مالية .
  الخطوة الثالثة : خدماتنا المقدمة لكم بعد مغادرتكم المستشفى
  خدمة الايصال الى المطار واجراءات السفر : بعد ان تغادر المستشفى وتنوي العودة الى بلدك , سيتولى فريق من المستشفى ايصالك الى المطار , ومساعدتك في شحن ادواتك .
  حجز التذاكر : يمكنننا ايضا مساعدة في حجز تذاكر الطيران او القطار بعد مغادرتك المستشفى .
  خدمة المتابعة الدورية على حالة وصحة زوارنا : بعد ان تغادر المستشفى , سيكون فريقنا الطبي على متابعة دورية لحالتك , عن طريق الهاتف , او الايميل , او وسائل الاتصال الاخرى للاطمئنان على حالتك وتوجيهك بالنصائح الازمة في حالة الحاجة , وايضا في طرق استخدام الادوية و غيرها .
المروج الخضراء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق