الأربعاء، 27 يوليو 2016

أمراض الكلى المريض مع الكرياتينين مستوى 7.1 هل أنا بحاجة لاتخاذ غسيل الكلى الآن


الكلى المريض المرض مع مستوى الكرياتينين 7.1 هل أنا بحاجة لاتخاذ غسيل الكلى الآن؟ أن يكون بصراحة، إذا تعرضت لكم من أكثر الأعراض في نفس الوقت، سوف يكون لغسيل الكلى اختيارك في الآن. ومع ذلك، إذا كان لديك أي أعراض نموذجية، وأعتقد أن لديك فرصة لتجنب غسيل الكلى.
متى يجب الكلى المريض مرض تأخذ غسيل الكلى؟
بشكل عام، بعد المريض مستوى الكرياتينين في مصل الدم يصل إلى 8.0 أو وظيفة الكلى وصولا الى 15٪، ويوصي الأطباء لهم لاتخاذ غسيل الكلى. ومع ذلك، إذا حصلت على المريض أكثر من أعراض، يمكن للطبيب أن يوصي لهم لاتخاذ غسيل الكلى في وقت مبكر.
هل هناك أي فرصة لتجنب غسيل الكلى للمريض مرض الكلى مع مستوى كرياتينين 7.1؟
كما ذكرنا أعلاه، بالنسبة للمريض مرض الكلى مع مستوى كرياتينين 7.1، إذا كان لديهم أي أعراض نموذجية أنها يمكن أن تكون هناك فرصة لتجنب غسيل الكلى. ولكن الشرط المسبق هو أنها يمكن أن تجد بعض علاج بديل آخر، مثل كما الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لتحسين وظائف الكلى، قبل المرض يذهب أسوأ.
إذا كنت مريض مرض الكلى مع ارتفاع مستوى الكرياتينين ولا تريد أن تأخذ غسيل الكلى، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
بالنسبة للأشخاص الذين يخضعون لغسيل الكلى، لديك أيضا لا داعي للقلق حول هذا الموضوع. لأنه، بعد حالة مرضك ما يرام، هل يمكن أن يكون فرصة للتخلص من غسيل الكلى.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق