الخميس، 7 يوليو 2016

ما يحتاج لعلاج ارتفاع الكرياتينين ؟

أعتقد كثر من الناس ان يتعرفون العلاقة بين أمراض الكلى وارتفاع الكرياتينين. ارتفاع الكرياتينين هو الطريقة التي تستخدم لتقييم عمل الكليتين, عندما نسبة الكرياتينين تصل إلى 10 ، مرض الكلى المزمن في المرحلة النهائية, عندما مريض الكلى يفقد اكثر من 50%وظائف الكلى ، مريض الكلى سيحدث  ارتفاع الكرياتينين في الدم .
كثير من الناس سوف يسألون:" كيف علاج ارتفاع الكرياتينين عن طريق مناسب ؟و يمكن ان يتخلص المرضى  غسيل الكلى عن طريق العلاج المناسب؟ "هناك العديد من الطرق لعلاج ارتفاع الكرياتينين, لكنهم لا يستطيعون علاج  من جذوره.
الآن نحن نستعمل سري من معالجة قانون أن يساعد المريضة أن يصلح الكلية أن يضرّر وأن يحسن الكلية عمل.غير أنّ العبر البحار يحتاج صبور أن يأتي الصين أن يقبل المعالجة. لماذا استخدام الطب الصيني التقليدي؟ لأنه لا يوجد لديه مضاعفات. علاج الادوية الجزئية الصينية هو العلاج الجديد على اساس الطب الصيني التقليدي . لديه اربع وظائف الاساسية و هي تتضمن ضد الالتهاب و منع تجلط الدم و التحليل و توسيع الاوعية الدموية . يختار معظم المرضى غسيل الكلى لعلاج الفشل الكلوي,لكن مضاعفات غسيل الكلى كثيرة و هى الناتجة عن استخدام أنابيب وآلة غسيل الكلى الجديد. في الممارسة السريرية،معظم المريض بعد فترة من العلاج غسيل الكلى يمكن أن يعاني من الغثيان والتقيؤ والصداع والتعب والتهيج و الخ.معدل الإصابة بنسبة 10٪ -20٪! علاج الادوية الجزئية الصينية احد علاجات في الصين . و هو يستخدم لعلاج امراض الكلى . يهدف علاح الادوية الجزئية الصينية إلى الحماية وظائف الكلى و الإصلاح الكلى التالفة . يتم العلاج المريض و هو مستلقي على السرير . إذا لديك ارتفاع الكرياتينين, لا تقلق ، يمكننا ان يساعدكم.
إذا عندكم المشكلات عن مرض الكلى الفشل. يمكنكم ان تتصل بنا . يمكننا ان نساعدكم مجانا !!!   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق