السبت، 30 يوليو 2016

هل هناك أي طرق جديدة لحفظ زرع الكلى فشل



هل هناك أي وسائل جديدة لحفظ زرع الكلى الفاشلة؟ وكما نعلم جميعا بعض من زرع الكلى يمكن أن تستمر 10 سنوات أو أكثر، ولكن البعض منهم قد يذهب إلى الفشل مرة أخرى. بمجرد أن يذهب الفشل، الناس لديهم لمواجهة غسيل الكلى أو زرع مرة أخرى، ولكن هذا هو آخر شيء يريده الناس لوجه. ثم هل هناك أي وسائل جديدة لقوام كل وزرع الكلى الفاشلة؟
والخبر السار هو أن انطلاقة جديدة أحرز في الصين لعلاج الفشل الكلوي المزروعة. ومن المعروف أن الخيار كما العلاج تلوث الدم. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن أن المرضى الذين لديهم فرصة لتجنب غسيل الكلى أو زرع.
يختلف علاج الأعراض التقليدية، التلوث العلاج الدم هو نهج شمولي التي تعمل على القضاء على أعراض فحسب، بل التعامل مع السبب الجذري. لذا الكلى زرع يمكن انقاذه من الفشل.
كخيار علاجي شخصية، وليس هناك وصفة دواء ثابتة. لا يمكن إلا أن تكون خطة العلاج محددة بعد التوصل إلى تشخيص دقيق لحالة كل مريض.
كيف يمكن علاج تلوث الدم يعالجون المزروعة الفشل الكلوي بشكل فعال؟
هناك أساسا ثلاثة أجزاء المشاركين في عملية العلاج:
1. تصريف السموم الضارة والنفايات من الجسم عن طريق تقنيات تنقية الدم المتقدمة (مثل ترشيح الدم، مناعي، وتبادل البلازما، الخ)؛
2. علاوة على تنظيف الدم والتخلص من كل الأشياء السامة مع علاجات الطب الصيني مثل دورة العلاج، العلاج حقنة شرجية، الكى وهلم جرا؛
3. حماية الكلى المزروعة ومنع المزيد من التدهور في وظائف الكلى. حار ضغط العلاج هو العلاج الأساسي في هذه الخطوة. مع مرور الوقت، سوف تحصل على ترقية مستوى الكلى تدريجيا.










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق