الاثنين، 4 يوليو 2016

أمراض الكلى يمكن شرب اللبن ؟

يجب اهتمام نظامهم الغذائي خاص للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى ، وكثير من المرضى عادة شرب اللبن،  اذن  هل يمكن للمريض شرب اللبن ذلك؟
اللبن محتوى اللاكتوز ليست عالية، وذلك حتى المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري، كل يوم يمكن شرب كيس من الحليب. والمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن يمكن أن يؤدي إلى اضطرابات في الكالسيوم والفوسفور، والكالسيوم والفوسفور نسبة اللبن المناسب، لتصحيح هذا الخلل يلعب دورا هاما. دهن الحليب غنية في مجال الطاقة وسهلة الهضم والامتصاص، لمرضى الكلى، والمشروبات كما يجعل البشرة رطبة، والحد من المريض بسبب المرض الناجم عن جفاف الجلد، والشعر البني وأعراض أخرى.

لذا مرضى الكلى في النظام الغذائي وينبغي الالتفات الى ما؟ 
http://www.kidneyarab.com/ckd-treatment/1255.html 
الغذاء المحرمات: الخمر والشاي والقهوة، مجموعة متنوعة من التوابل مثل البصل والزنجبيل والثوم والكاري والخردل والفلفل، التوابل المختلفة والخضروات النفط التي تحتوي على أكثر تقلبا مثل الكراث، الشمر، والكرفس، والفجل، الخ. السبانخ غير صالح للأكل، براعم الخيزران، والقطيفة، وكذلك البقول ومنتجات الصويا، وفضلات الحيوانات وحساء الدجاج سميكة، مرق، الخ ممنوع لتناول الطعام المقلي, البروتين النووي التي تحتوي على النهي عن أكل الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية, يجب على الناس أمراض الكلى لا تأكل البيض. لأنه خلال ظهور وظيفة الكلى والتمثيل الغذائي وانخفضت بشكل ملحوظ كمية البول، وليس كل الجسم بعض السموم تفرز.

الكلى هو الجهاز الهام من الجسم, لذلك علينا أن نعتنى له في الحياة. إذا لديك أي أسئلة ثم اتصل الطبيب على الانترنت. وأتمنى لكم الصحة,ان شاء الله.
sjz-kidneyhospital@hotmail.com صندوق البريد


WhatsApp:+8618633464880

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق