الاثنين، 4 يوليو 2016

الطب الصيني التقلدي يساعد على الحد من بروتينية وتحفيف غسيل الكلى


وهو شاب 25 سنة وقد ازعجت بروتينية له لمدة ثلاث سنوات , كان يعالج في مستشفى محلي وكان تشخيص التهاب كبيبات الكلى المزمن. في حين انه لم يحافظوا على التركيز على المرض، لدرجة أنه لم يأخز أي علاج في مرحلة مبكرة.
حتى قبل سنة واحدة وستة ، وأنه ظهر زادت بروتينية ولها أعراض الصداع، والقيء، ثم كان يعالج في مستشفى بلدكم ولكن هذا الحالة العلاج المتأخرين لأن تشخيصها على أنها التهاب كبيبات الكلى المزمن والفشل الكلوي المزمن وبعض المضاعفات الأخرى.
يحتارعلاج غسيل الكلى ، ولكن مع العلاج غسيل الكلى أن تصبح القيم بوله أقل وأقل،وهو يعتقد أن هذا العلاج ليست جيدة حقا. لذلك ، من أجل أن تأخذ علاج أكثر فعالية وأخرى، انه جاء الى مستشفانا لقبول العلاجات الطب الصينية.
الخبراء وضع خطة التفاصيل بالنسبة له تشمل الطب الصيني والطب الغربي. علاج الادوية الجزئية الصينية هو احد العلاجات المميز و يأتي من مستشفي شيجياتشوانغ لعلاج امراض الكلى . و هو على اساس على الطب الصيني التقليدي . هو العلاج الذي الطب الصيني التقليدي مقرون بالجهاز الحديث التلوث العلاج الدم هو معاملة خاصة جدا لأمراض الكلى، ويبدأ هذا العلاج مع علاج الدم الملوثة أولا وليس الكلى التالفة بعد شهر واحد قد تحسين وظائف الكلى الآن لا يحتاج إلى غسيل الكلى.
بعد فترة من العلاج، أن حالته تحسنت بشكل ملحوظ. يمكنك ان ترى الفرق في تقرير واحد عنه. له مستوى الكرياتينين خفضت إلى 288umol / L من 949umol / L، وانخفاض اليوريا النيتروجين إلى 4.4mmol / L من 22.1mmol / L. وتحسنت بروتينية وغيرها من المضاعفات بشكل جيد الآن. دولته كاملة من العقل قد تحسنت إلى حد كبير.
http://www.kidneyarab.com/ckd-treatment/1255.html
علاجه لا تزال مستمرة، ونحن جميعا نعتقد أنه سيكون على ما يرام و يعيش حياة أكثر صحية . قراءة القصة فوق إذا كان لديك أي مشاكل في الكلى خبراء يمكن الدردشة مباشرة مع خبراء نا، ونحن سوف نساعدك على التخلص من المرض.شفاك الله!!!
WhatsApp:+8618633464880

Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق