الأحد، 28 يونيو 2015

كيفية علاج بروتينية للمريض مرض الكلى المزمن وبطبيعة الحال

كيفية علاج بروتينية للمريض مرض الكلى المزمن وبطبيعة الحال
بروتينية هي واحدة من أعراض مرض الكلى. المرضى الذين يعانون من بروتينية قد تواجه تورم شديد. الى جانب ذلك، بروتينية كما تم اعتبار العلم الاحمر من مرض في الكلى. كيفية علاج بروتينية طبيعية؟

يوصي الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى أن العلاج لبروتينية ينبغي أن يركز على الأسباب الكامنة وراء ذلك.

في عام، هناك الملايين من الشعيرات الدموية وثقوب أصغر حجما في الكلى تعمل كمرشحات لإزالة المواد السامة ومنتجات النفايات من الجسم. عندما يتدفق الدم من خلال الأوعية الدموية، جزيئات صغيرة مثل منتجات النفايات الضغط من خلال الثقوب. ونتيجة لذلك، فإن منتجات النفايات تصبح جزءا من البول والمواد المفيدة، مثل خلايا البروتين وخلايا الدم الحمراء هي أكبر من أن تمر عبر الثقوب في التصفية ومن ثم البقاء في الدم. من المرجح أن تحدث عند فقدان كمية كبيرة من البروتين في البول بروتينية. وخلاصة القول، هو سبب بروتينية أساسا عن تلف في الأوعية الشعرية وثقوب أصغر حجما في الأوعية الدموية. ولذلك، ينبغي للعلاج بروتينية تركز على إصلاح هذه الأضرار. مرة واحدة من قبل بهذه الطريقة يمكن تخفيض بروتينية جذريا. أما بالنسبة لهذه المشكلة، يقدم شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى العلاج الطبيعي وهو ما يسمى مايكرو الصينية Osmotherapy الطب. هذا هو العلاج المستخدمة خارجيا، الأمر الذي يجعل من الممكن اتخاذ أفضل الآثار لتعزيز الدورة الدموية وكذلك تمدد الأوعية الدموية. يتم تنقيح الأعشاب الصينية التقطت من النباتات الطبيعية إلى مسحوق تحت إشراف الأطباء. وبعد ذلك، يتم حزم مسحوق في كيسين العلاج الذي يجب أن توضع على منطقة الظهر منخفضة المرضى. بمساعدة آلة ناضح، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ومن ثم تخترق آفات الكلى مباشرة، وذلك لإصلاح الخلايا المريضة وأنسجة الكلى حولها أو في الكبيبي.

وظائف أخرى أن الأعشاب الصينية يمكن أن يحقق وتنظيم ضغط الدم، وإصلاح الخلايا المريضة وأنسجة الكلى في الكبيبي، واستعادة وظيفتها بشكل طبيعي.


هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية؟ أنت لا تزال مهتمة في العلاجات الطبيعية لدينا؟ يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com لمعرفة المزيد من التفاصيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق