الجمعة، 7 أغسطس 2015

كيفية التعامل مع بروتينية من مرض الكلى المتعدد الكيسات


كما نمو الخراجات، مضطهدات بالخلايا السليمة لالكلى، وسوف تضعف وظائف الكلى، ثم تلف الخلايا الظهارية الكبيبي، وسوف بروتينية تحدث في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات.
عادة، الأطباء تشير المرضى بتناول بعض الادوية الغربية التي يمكن أن ينظر إليها في وقت قصير أو عملية التأثير الطبي، ولكن مهما الادوية الغربية أو عملية ديه ارتفاع معدل الانتكاس. إذا كان المرضى يريدون لعلاج proreinuria، ينبغي استعادة وظيفة الخلايا الظهارية التي هي وقف المواد الغذائية مثل البروتين. يجب أفضل الأدوية تحسين نفاذية جدار الكيس ثم السوائل الكيس يمكن تتدفق خارج الخلايا، والكيس يكون أصغر وأصغر. فإنه يمكن علاج PKD من جذورها.

ما الأدوية يمكن الحصول على هذا التأثير العلاجي؟ كما نعرفها جميعا، والأدوية العشبية الصينية تعمل على جذور المرض. شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الذي هو مستشفى المهنية في أمراض الكلى يستخدم خصائص الأدوية العشبية الصينية للبحث عن مختلف العلاجات. بعد العديد من سنوات الخبرة، شكلنا نظام ستيريو والكامل الذي يشمل سبعة العلاجات: عن طريق الفم الطب الصيني التقليدي، والطب الصيني التقليدي القدم حمام، حمام دوائي، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، حقنة شرجية إزالة السموم، العلاج الدائرة مع الطب الصيني، الوخز بالإبر مع الصينية الطب.

خذ بعض الأمثلة. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يجمع بين مختلف الأدوية العشبية الصينية وفقا لحالة المرض بعد فحص الجسم التي لديها أيضا خاصية الخاصة بنا. وسيقوم خبراء جعل من وصفة طبية تشير إلى الأطباء لتعديل أكياس الدواء التي وضعت في الجلد حيث الموافق الكلى، وجزيئات الدواء يمكن اختراقها إلى خلية من خلايا الكلى عن طريق تسخين أكياس الدواء.

الطب حمام الصينية. اكبر الأحشاء من جسم الإنسان هو الجلد، ويمكن الدوائية حمام تغيير البيئة الداخلية عن طريق تبادل تأثير الجلد والأدوية. الأدوية الصينية لديها وظيفة لتعزيز الدورة الدموية وإزالة ركود لتحسين الأوكسجين في الدم فعالة لتزويد الحي. جوهر العلاجات لدينا هي حظر التليف، واستعادة وظيفة الكلى، واستعادة بنية الكلى.

لأن الأطباء الصينية الوحيدة التي يمكن إتقان هذه المهارات بشكل جيد، وكثير من المرضى الأجانب يأتون إلى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لمحاولة هذه العلاجات وأنهم راضون عن التأثير العلاجي.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات لدينا أو لديك مشاكل في أمراض الكلى، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق