الأربعاء، 3 أغسطس 2016

19٪ من وظيفة الكلى في الفشل الكلوي يعني ما


19٪ من وظائف الكلى في الفشل الكلوي يعني ماذا؟ في العيادة، وظيفة الكلى بنسبة 19٪ يعني هناك غادر لتوه أن 19٪ الكلى تعمل بشكل طبيعي، وهذا المرض الآن في مرحلة 4 أمراض الكلى، وبالقرب من المرحلة 5 (وظيفة الكلى أقل من 15٪). حتى ثانت المريض الطلب على اتخاذ إجراءات الآن لمنع المرض يذهب أسوأ.
كيفية منع وظائف الكلى يذهب أسوأ؟
كان السبب في وظائف الكلى أقل من الكلى التالفة، لذلك طالما أننا يمكن إصلاح الكلى التالفة، ونحن يمكن أن تحمي وظائف الكلى من الانخفاض.
الطب الصيني له تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى، ويمكن ان يحل مشكلة في الكلى من جذورها. الأكثر شهرة هي الأعلى سبعة العلاج، وتعاونت مع بعضها البعض أنها يمكن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر وبالتالي تحسين وظائف الكلى.
أعلى العلاج السبعة هي الساخن ضغط العلاج، العلاج الدائرة، والطب الصيني عن طريق الفم، العلاج حمام كامل، العلاج حمام القدم، العلاج الحقنة الشرجية والعلاج الكى. كل منهم لديه وظيفة خاصة بهم، خلال الأطباء العلاج سوف يرتب علاجات مختلفة وفقا لحاجة. إذا كنت تريد أن تعرف أي نوع من العلاجات هي أفضل واحد بالنسبة لك، يمكنك إرسال المعلومات الخاصة بك مفصلة لنا عن طريق البريد الإلكتروني، بعد اناليزي وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق