الأحد، 7 أغسطس 2016

داونز الكرياتينين مستوى 580-480 لا يزال هناك الضروري اتخاذ غسيل الكلى


زوجي 49 سنة وكان يعاني من السكري، ونصيحة الطبيب له أن يخضع لغسيل الكلى الكرياتينين له هو 580umol / L وبعد 3 أيام البقاء في المستشفى ويصبح له الكرياتينين 480umol / L، سؤالي هو: هل كان بحاجة إلى الخضوع لغسيل الكلى؟
ما سبق هو سؤال من جانبنا طبيب على الانترنت، إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة يمكنك أيضا استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة. ما يلي هو الحل والمشورة التي قدمها الخبراء لدينا، دعونا ننظر لها معا.
عادة، بعد سقوط الناس في أورميا، والكرياتينين مستوى يصل إلى 8.0، وغسيل الكلى يكون في الطلب. ولكن الوقت ليس دقيقا جدا، وإذا كان الناس لديهم أعراض أخف أنها قد تتخذ في وقت لاحق، إذا أعراضها هي أثقل، فإنها قد تحتاج إلى اتخاذ ذلك مسبقا. حتى المريض مع مرض الكلى، بغض النظر عن مدى ارتفاع مستوى الكرياتينين الخاص بك هو، ما دام هناك لزم الأمر، الأطباء سيوصي غسيل الكلى بالنسبة لك وفقا لحالتك الخاصة.
لحالة زوجك، هبوطا له مستوى الكرياتينين من 580 (6.5mg / ديسيلتر) إلى 480 (5.4mg / ديسيلتر)، وهذا هو إشارة جيدة من هذا المرض، التي قد تشير إلى مرضه على ما يرام، ولكن هناك العديد من العوامل يمكن أن تؤثر على مستويات الكرياتينين، لذلك عندما تقرر ما إذا كانت الحاجة إلى اتخاذ الغسيل الكلوي أو لا، تحتاج إلى توضيح ما هو سبب حمل الكرياتينين تنخفض. طبيبك يمكن أن تساعدك على العثور عليه، لذلك لا تقلق بشأن ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق