الثلاثاء، 30 أغسطس 2016

مستشفي أمراض الكلي شيجياتشوانغ في الصين



 ، تقع في مدينة شيجياتشوانغ -هو عاصمة مقاطعة خبى ،قريب من البكين و تيانجين ،تأسّست مستشفي الأمراض الكلي شيجياتشوانغ من 1986 ،لقد تصبح منظمة جديدة حديثة لعلاج أمراض الكلي .
الهياكل الأساسية في مستشفي الأمراض الكلي شيجياتشوانغ .
مستششفي الامراض الكلي شيجياتشوانغ هو أكبر المستشفي أمراض الكلي خاصة مع أفضل الأجهزة في بلادنا .وافقها معيار مستشفي متخصص في العالم . شيجياتشوانغ مستشفي الأمراض الكلي هي تقع في مدينة شيجياتشوانع شارع في يي برقم 5 . قريب من حديقة المياه ، و تغطي المستشفي أنّها عشرات من المصحف ، مع مساحة البناء أكثر من 4000 متر مربع .في المستشفي ، كثيرا من الأطباء الممتازين ، لديهم الخبرات سنوات كثيرة في علاج أمراض الكلي .

مؤسسة البحوث
شيجياتشوانغ الكلى معهد بحوث الأمراض هو تابعة لالمستشفي ، يسعي علي بحوث في أمراض الكلي ، و علاجها . الأن نبدأ أن نبحث في فوائد الخلايا الجذعية لعلاج أمراض الكلي في السريرية . في نفس الوقت ، منشور دكتور أمراض الكلي بعض المقالة و الكتاب عن كيف علاج أمراض الكلي .هذه معلومات تساعد كثيرا من مرضي أمراض الكلي ، تعطي لهم أمل مرّة أخري .
بإضافة إلي ذلك أنّ مستشفي الأمراض الكلي شيجياتشوانغ ، هي مثل مؤسسات التدريب أيضا ، فيهنا ، يشرح دكتور الكلي لمرضي بعض معلومات عن مرضهم ، لكي يستطيع أن يعرف مرضهم معرفة . لكلّ الأطباء خبرات سنوات كثيرة في علاج أمراض الكلي . لذلك ، في المستشفي ،سوف يحصل مرضي علي العلاج الافضل .
ميزات العلاج الطبي في مستشفيي أمراض الكلي شيجياتشوانغ
مستشفي الأمراض الكلي شيجياتشوانغ هي المستشفي المتخصص الوحيد حاليا التي لديها معظم الفروع التفصيلية ونظام معالجة شاملة في مجال علاج أمراض الكلي في جميع انحاء الصين، بسبب لدي أمراض الكلي أنواع مختلف ، فيقسم ثمانية و عشر قسم . مثلا :التهاب الكلية ، الفشل الكلوي ،تبولن الدم، تكيس الكلي ، مرض السكّري ، إعتلال الكلي بالجلوبيولين المناعي . التناذر الكلوي إلخ .
في نفس الوقت ،إنشاء مستشفانا مركز غسيل الكلي ،بهذه أجهزة حديثة لمساعدة مرضي علي تنقية الدم ، في البداية ، استيرادنا هذه الأجهزة من ألمانيا ، هذه الأجهزة مهمة جدا في السريرية ، تقدّم ضمان جيد لالعلاج .
في المستشفي ، نقوم ببعض الفحوص الخاصة أيضا ، بهذه التكنولوجيا الطبية المتقدمة ، نستطيع أن نكتشيف درجة تلف الخلايا ، ودرجة تليف الكلي ، قارن مع الفحوص التقليدية ، يمكن أن يساعد مرضي علي معرفة حالة الصحة حاليا ،في نفس الوقت ، هذه نتائج مفيدة لعلاج .هذه التشخيص خاصة تحصل علي توافق علي كثيرا من المستشفيات .
علاج تليف الكلى بالالعلاج الطبّي الصيني الدقيق الأسموزي تصبح ميزة علاج أمراض الكلي في مستشفي الأمراض الكلي شيجياتشوانغ ، بعد إستخدام سنوات كثيرة في السريرية ، تدّله عظيم جدا في مجال علاج أمراض الكلي ، بإضافة إلي ذلك ، كان كتب دكتورنا بعض الكتاب عنه ، لكي يستطيع أكثر من المرضي أن يعرفه . سجلات هذا الكتاب عديد من معلومات أمراض الكلي ، و نتائج العلاج في المستشفي ، هذا الكتاب الوحيد في مجال علاج تليف الكلي في الصين .
إذا لديكم أيّ مشكلة ، تستطيع أن تترك الرسالة إلينا ، أو تصف أنّ أعراضكم لأطباء علي الإنترنت .سوف يجبيك الأطباء علي الإنترنت بسرعة . من فضلك أن تتأكّد بريدك و هاتفك ، لكي نستطيع أن نتصل بكم فورا .ثمّ نعطي لكم بعض نصائح مفيدة . إن شاء الله 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق