السبت، 27 أغسطس 2016

سببين الناجم عن اعتلال الكلية

معظم الناس قد يعتقدون أن امراض بعيدون جدا عن الكلي، ولكن هل تعرف لماذا؟ كل 10 أشخاص، شخص واحد يعاني من مرض في الكلى. الأعراض المبكرة لأمراض الكلى هي أكثر خفية، لا يصبح معظم المرضى على علم، على سبيل المثال، لمجرد الكلى وغيرها من إفراز هرمون الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم والصداع، وهذه الأعراض، وكثير من الناس لا يفكرون مشكلة مع الكليتين، مما أدى في التشخيص ومن بولينا. ولكن إذا كان فحص الدم والبول فحص فحص في وقت السلم، وقادرة تماما للكشف عن المشاكل. وقال خبراء أمراض الكلى: معظم أبدا بولينا البول، "وفقا لإحصاءات الحالية - 'الصيني الكلى المزمن انتشار المرض تقرير تحليل" يدل على أن الإصابة بأمراض الكلى عند حوالي 10٪، وهذا يعني أنه مقابل كل 10 أشخاص على هناك مرضى الكلى. وهذا الوضع غير معروفة للجمهور، مما أدى إلى تشخيص بالفعل مع بولينا العديد من مرضى الكلى. "لذلك في النهاية ما هو السبب الناجم عن اعتلال الكلية؟ وفيما يلي نظرة سريعة على الجميع.
البقاء حتى وقت متأخر لتناول الطعام اعتلال الكلية المالحة عالية، لماذا الإصابة بأمراض الكلى مرتفع جدا؟ ويرتبط هذا أيضا في حياة الناس، مثل البقاء على المدى الطويل حتى وقت متأخر تسبب إرهاق من قبل النظام المناعي البشري للحد، مع مرور الوقت سوف يؤدي إلى مرض الكلى. في عملية القبول، وهناك العديد من الحالات من أكثر شيوعا، على سبيل المثال، يؤدي بسهولة إلى طويلة الأجل تحجم إصابة المثانة البول والاحتفاظ بها لفترات طويلة من البول في المثانة هو أيضا عرضة للبكتيريا، بعد عودتهم إلى الجزر الحالب والكلى، والذي المواد السامة على ويمكن أن يسبب عدوى في الكلى، مما يسبب التهابات المسالك البولية، وأمراض الكلى، وحتى يوريمية.
نأمل العوامل المؤهبة أعلاه لتقديم العروض المتعلقة بأمراض الكلى، فإنه يمكن أن يسبب انتباه الجميع. ونحن عادة لا يجب أن يكون على وظيفة جيدة الوقاية في الوقت المناسب على محمل الجد في الحياة، وأجسامنا لمنع أمراض الكلى سبب المزيد من الضرر.
sjz-kidneyhospital@hotmail.com صندوق البريد

رقم وتساب : 8615833993533

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق