الأربعاء، 3 أغسطس 2016

كيفية الحد من اليوريا في الدم عالية في الفشل الكلوي


كيفية الحد من اليوريا في الدم لمريض الفشل الكلوي؟ هذا هو السؤال المعنية كثير من الناس. قبل أقل ذلك، ونحن بحاجة لمعرفة الأسباب الكامنة وراء أولا.
اليوريا هو نوع من النفايات التي تنتجها بروتين يتكسر. عادة، يتم تصفيتها من قبل الكلى وتفريغها خارج الجسم مع البول. بعد تلف الكلى، فإنه لا يمكن أن تفرز في الوقت المناسب، لذلك تتراكم في الدم وشكلت مستوى اليوريا في الدم. وبطبيعة الحال، لا يسببها دائما من قبل أمراض الكلى، وذلك قبل اتخاذ الإجراءات اللازمة، تحتاج إلى معرفة واضحة ما هو السبب الكامن وراء. عوامل مثل ارتفاع ضغط الدم، ومرض السكري، والعدوى المياه، والإجهاد أو ارتفاع في درجة الحرارة، وحتى نسبة عالية من البروتين الغذائي كنت تأخذ أيضا قد يؤدي إلى زيادة مستوى اليوريا في الدم.
ولكن بغض النظر عن ما هو العامل الأساسي، فإن مستوى اليوريا في الدم اختفى معها جنبا إلى جنب. حتى كشعب مع الفشل الكلوي، إذا كنت ترغب في خفض مستوى ارتفاع البولينا في الدم، يجب عليك لتحسين وظائف الكلى وعلاج مرض الخاص بك أولا.
عموما، إذا كانت الكلى لا يمكن مسح اليوريا، ويجوز للشخص بحاجة إلى مساعدة من غسيل الكلى، والتي تصفي الدم بالنسبة لهم. ومع ذلك، قد لا تكون بالضرورة أفضل خيار العلاج. وهذا هو، لأنه قد جلب بعض الآثار الجانبية أثناء ذلك مسح النفايات في الدم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق