الأحد، 7 أغسطس 2016

وهناك فرصة لوقف غسيل الكلى لمرضى الفشل الكلوي مع


غسيل الكلى هو أكثر الطرق شيوعا لتخفيف أعراض الفشل الكلوي، ولكنها ليست الطريقة الوحيدة. زرع الكلى والعلاج الصغرى، الطب الصيني أيضا العلاجات لعلاج هذا المرض. ثم، هناك فرصة لوقف غسيل الكلى للمريض الفشل الكلوي مع مساعدة من هذين علاج؟

زرع الكلى هو أنجع السبل لحل مشكلة في الكلى والقيام يمكن أن تساعد الناس على التخلص من غسيل الكلى، ولكن على الناس أن ميد بعض الطلب قبل وضعهم في قائمة منه. بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من السمنة أو ارتفاع ضغط الدم أو بعض المضاعفات الخطيرة الأخرى، وسوف يغيب عن فرصة لعملية الكلى. وحتى بعض من الناس يتساءلون ما إذا كانت هناك بعض العلاجات الأخرى لمساعدة الناس على التخلص من غسيل الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج بديل جيد لغسيل الكلى وزرع الكلى. ما هو أكثر من ذلك، فهي مناسبة لجميع المرضى، حتى تلك الفئة العمرية، باستثناء الشعب دون إخراج البول. كما الابتكار من عشبة الطب التقليدي الصيني، فإنه يمكن علاج هذا المرض بشكل طبيعي. عن طريق توسيع الأوعية الدموية، المضادة للالتهابات، ومكافحة تجلط الدم والمضادة للتخثر، فإنه يمكن إصلاح أنسجة الكلى التالفة وحماية ما تبقى منها. مع مساعدة من هذا العلاج، فإن فرص وقف غسيل الكلى هو زيادة كبيرة.
مما سبق يمكننا أن نرى أن عملية زرع الكلى والطب الجزئي الصيني Osmotherapy يمكن أن تساعد المريض مع الفشل الكلوي لوقف غسيل الكلى. إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك الاتصال بها الطبيب عبر الإنترنت أو ترك رسائل لنا، فإننا سوف نورد نصيحة مجانية بالنسبة لك.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق