الأحد، 7 أغسطس 2016

لا يمكن أن غسيل الكلى ما ينبغي أن الفشل الكلوي المريض هل


للأشخاص الذين يعانون الفشل الكلوي، وإذا كانوا لا يمكن أن غسيل الكلى ما ينبغي القيام به؟ كما نعلم جميعا، عادة، الأطباء سيوصي غسيل الكلى لمرضى الفشل الكلوي. ولكن نظرا لبعض الأسباب، بعض الناس قد لا يمكن أخذه. ثم لهؤلاء الناس ما ينبغي القيام به؟
غسيل الكلى هو العلاج الذي يفعل بعض الأمور التي الكلى صحي. الحاجة إليها عندما يمكن الكلى الخاصة بك لم تعد رعاية احتياجات الجسم، ويمكن أن تساعدك على العيش بشكل أفضل. ولكن بالنسبة للأشخاص الذين لا يستطيعون تحمل ذلك أم لا أريد أن أعتبر زرع الكلى قد يكون خيارا جيدا، ولكن ليس كل الناس يمكن أن الزرع، مثل الأشخاص الذين يعانون من السمنة، وارتفاع ضغط الدم أو ضعف الحالة المادية وهلم جرا.
ويبدو أن لديهم لهؤلاء الناس أي خيار آخر سوى الانتظار. ولكن الحقيقة هي، وهناك بديل جيد من هذه الأساليب اثنين، وهذا هو أدوية عشبية الصيني، والطب Osmotherapy الصغيرة الصينية هي واحدة من الأكثر فعالية في علاج أمراض الكلى. من خلال تحسين وظائف الكلى، فإنه يمكن مساعدة الناس على العيش بشكل أفضل دون مساعدة من الغسيل الكلوي أو زرع. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يمكنك استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت أو ترك رسائل لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
مما سبق نعرف أن لمريض الفشل الكلوي، وإذا كانوا لا يمكن أن غسيل الكلى، فإنها يمكن أن تختار زرع الكلى أو الصينية عشبة الطب مثل العلاجات البديلة منه. على امل ان كل الناس لديهم يوم مشرق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق