الاثنين، 22 أغسطس 2016

التمثيل الغذائي الحماض وطعم سيئ في الفم في الفشل الكلوي



التمثيل الغذائي الحماض وطعم سيئ في الفم في الفشل الكلوي هو الفقدان التدريجي من وظائف الكلى. التمثيل الغذائي الحماض وطعم سيئ في الفم نوعان من علامات خطيرة من الفشل الكلوي. كيف الفشل الكلوي تؤدي إلى الحماض الأيضي وطعم سيئ في الفم؟ كيفية إدارة هذين الشرطين؟ اتبع أوصاف لدينا وتجد الجواب.
التمثيل الغذائي الحماض في الفشل الكلوي
التمثيل الغذائي الحماض هي واحدة من أعراض حادة لمرضى الفشل الكلوي لانه يجلب الكثير من المضاعفات. وبشكل أكثر تحديدا، الكلى هو الجهاز الهام مع هيكل الفول. وظيفة الكلى هو مماثل لتصفية لإزالة الأحماض الزائدة في شكل البول وبالتالي الحفاظ على التوازن الحمضي القاعدي. ومع ذلك، المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي تفشل في إزالة الحامض من مجرى الدم. ونتيجة لذلك، يحدث الحماض الأيضي.
منذ وقوع الحماض الأيضي يرتبط ارتباطا وثيقا مع وظيفة الكلى انخفضت، وتحسين وظيفة يجب أن يكون واحدا من الأدوار المهمة لعلاج الحماض الأيضي في الفشل الكلوي.
طعم سيئ في الفم في الفشل الكلوي
الفشل الكلوي هو شرط الكلى خطيرة في الكلى الذي تصبح الظروف العادية dysfunctional.Under، الكلى لديه وظيفة الترشيح وبالتالي إزالة النفايات والسموم من الجسم في شكل البول. عندما يصبح الكلى مختلة وظيفيا، والنفايات والسموم تتراكم في أجسامنا.
تلك النفايات والسموم تحتوي على البكتيريا. عندما تنهار في المعدة، وسيتم إنتاج الأمونيا تحفيز الغشاء المخاطي في الأمعاء مما يؤدي إلى طعم قوي في أفواههم.
قبل كل شيء، فمن الواضح أن العلاج يحتاج إلى التركيز على تحسين وظائف الكلى.
علاج الكلى
العلاج ضغط الساخنة
ويستند الساخنة ضغط العلاج على الأدوية الصينية مع آثار جانبية أقل. حار ضغط العلاج يحتوي على تنشيط الأدوية الصينية تعمل على BL 23 نقاط الوخز وبالتالي دخول الكلى مباشرة والعمل على نحو فعال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق