الاثنين، 22 أغسطس 2016

الفشل الكلوي: علاج 28٪ وظائف الكلى تجنب غسيل الكلى


ويشير الفشل الكلوي إلى انخفاض وظائف الكلى. عندما تبقى وظائف الكلى بنسبة 28٪، المرضى الذين هم في فترة الإعداد للقبول غسيل الكلى أو زرع الكلى. في ما يلي، يصف لنا أن 28٪ من المرضى وظائف الكلى تجنب غسيل الكلى بنجاح.
مقدمة موجزة من 28٪ وظائف الكلى
يشير 28٪ وظائف الكلى إلى المرحلة 4 الفشل الكلوي. في المرحلة 4 الفشل الكلوي، وهناك العديد من الأعراض التالية مثل فقر الدم، وحكة في الجلد، وتشنجات العضلات، والغثيان، وتقيؤ. الكلى هي جهاز كبير لجسمنا. أنها قادرة على إنهاء الوظائف التالية كل يوم، على سبيل المثال، التغوط النفايات الزائدة والسموم كما البول، واعتدال ضغط الدم، وتكوين الدم واضح، والحفاظ على التوازن المنحل بالكهرباء وهلم جرا. مع هذه ظائف الكلى هامة على المحك، والجسم هو في ظروف خطرة. مع ترسب النفايات والسموم الزائدة في الدم، تظهر الكثير من التعقيدات واحدة من نوعية حياة واحدة وبالتالي خوار المريض. فشل 28٪ وظائف الكلى لإزالة النفايات الزائدة والسموم من الجسم في شكل البول. علاجنا ذلك لان هناك حاجة لاستبدال العلاج ماسة بنسبة 28٪ من المرضى وظائف الكلى. غسيل الكلى هو العلاج المتقدمة التي تزيل بعض بعض المواد عديمة الفائدة إلى خارج الجسم. ومع ذلك، غسيل الكلى له العديد من الآثار الجانبية مثل الغثيان والقيء والتعب وارتفاع ضغط الدم. لذلك العديد من المرضى اختيار الأدوية الصينية لعلاج 28٪ وظائف الكلى أخرى من غسيل الكلى، العديد من العلاجات الصينية هي أفضل من غسيل الكلى.
العلاج ضغط الساخنة
ويستند الساخنة ضغط العلاج على الأدوية الصينية التي تعالج أمراض الكلى من منظور الجذر. وهي تساعد الكلى إزالة ركود بما في ذلك النفايات والسموم من الجسم في الوقت المناسب وبشكل فعال. وفي الوقت نفسه فإنه يوسع الأوعية الدموية وبالتالي توفير ما يكفي من الدم والأكسجين للكلى وحماية وظائف الكلى المتبقية. واحدة من أكثر الأمور أهمية هو أن يكون لها آثار جانبية أقل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق