الأربعاء، 3 أغسطس 2016

مريض الفشل الكلوي كيفية تجنب غسيل الكلى


كيفية تجنب غسيل الكلى؟ الفشل الكلوي هو مرحلة متقدمة من مرض الكلى، وذلك لمنع الفشل الكلوي يعني تأجيل أو وقف تطور مرض الكلى. وغسيل الكلى هي الطريقة الأكثر شيوعا لتخفيف أعراض هذا المرض، لذلك إذا كنت تستطيع منع الفشل الكلوي، ثم يمكنك تجنب غسيل الكلى.
وكما نعلم جميعا لكل من الحمية الغذائية وعادة الحياة الصحية يمكن أن تساعد في تأخير تقدم مرض الكلى، ولكنها ليست كافية لوقفه. وبالتالي فإن النقطة الرئيسية لمنع الكلى يذهب الفشل هو العلاج المناسب، في وقت سابق المريض يمكن الحصول عليها، كلما زادت احتمالات يمكن أن يكون.
العلاج الصغرى، الطب الصيني هو العلاج التي يمكنك اتخاذها لمنع تطور هذا المرض، ما هو أكثر من ذلك، يمكن أن تساعد الأشخاص الذين يعانون من المرحلة المبكرة من أمراض الكلى على التعافي من ذلك.
العلاج الصغرى، الطب الصيني هو العلاج الجديد نسبيا لمرض الكلى المزمن الذي ثبت في العيادة لتكون فعالة ومريحة. يمكن أن تخفف من حدة تلك الأعراض مثل ارتفاع ضغط الدم وتورم، بروتينية، بيلة دموية والمضاعفات تحكم مثل خفض خطر الإصابة بأمراض القلب. ما هو الأهم من ذلك، يمكن أن تساعد في إصلاح الأضرار الكلى وذلك لمنع عملية التليف الكلوي وتدريجيا استعادة وظائف الكلى. بعد تطبيق 7-10 أيام من هذا العلاج، يمكن أن المرضى الذين لديهم تخفيف كبير من الأعراض السريرية.
مع وظيفة الكلى تحسنت، يمكن أن المريض منع الفشل الكلوي وتجنب غسيل الكلى. حتى المريض أمراض الكلى، يجب أن تعطي التفكير في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، والتي يمكن أن تساعدك على التمتع بحياة الجودة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق