الاثنين، 22 أغسطس 2016

علاج الفشل الكلوي مع GFR 54.1



معدل الترشيح الكبيبي هو واحد من الفحوصات المخبرية أهم لتعكس وظائف الكلى المتبقية. من صندوق البريد لدينا، ومرضى الفشل الكلوي لديها GFR 54.1. وقالت انها تريد الحصول على بعض المساعدة من الولايات المتحدة. توفر لدينا خبراء في التحليل التالي على أمل أن يساعدها. إذا كان لديك حالة الكلى مماثلة معها أو لديهم مشاكل الكلى أخرى، يرجى النقر الأطباء على الانترنت.
تحليل الفشل الكلوي مع GFR 54.1
الفشل الكلوي هو حالة خطيرة. إذا كنت الكلى مرضى الفشل، GFR الخاص آخذ في التناقص باستمرار. GFR لتقف على وظائف الكلى. GFR 54.1 يشير الى معتدلة الفشل الكلوي. في هذه الفترة، وهناك العديد من الأعراض التالية لخفض نوعية حياتك. تحسين ذلك GFR يعني علاج الفشل الكلوي. يمكنك اتباع الإرشادات التالية:
حمية صحية
-Low النظام الغذائي الصوديوم. مع الكثير من الصوديوم، ومرضى الفشل الكلوي يكون عبئا ثقيلا وبالتالي يعانون من ارتفاع ضغط الدم. 1000-4000 ملغ من الصوديوم أكثر السليم لمرضى الفشل الكلوي.
البروتينات ذات النوعية الرفيع. البروتين عالية الجودة تعطي عبء أقل على هكذا الكلى حماية وظائف الكلى المتبقية. ويقترح 0.6g / كغ كل يوم. الأسماك والبيض ومتوسط ​​العجاف هي أفضل خيار.
الرفيع فيتامين الغذاء. الفيتامين يلعب دورا هاما في إعادة بناء جهاز المناعة ومحاربة الأمراض المختلفة.
وبصرف النظر عن وجهة نظر النظام الغذائي، ونحتاج أيضا إلى إيجاد علاج مفيدة وفعالة.
العلاج ضغط الساخنة
ويستند الساخنة ضغط العلاج على الأدوية الصينية ويستخدم خارجيا. الأدوية الصينية يمكن وضعها في كيسين ويعمل على الكلى من خلال BL 23 نقاط الوخز. فإنه يدخل في الكلى مباشرة وعلى الفور وبالتالي توفير nutritions للكلى تجديد الذاتي والانتعاش الذاتي. وسوف يتم تحسين وظائف الكلى على نحو متزايد وبشكل تدريجي وGFR يتابع أيضا إلى أن تكون مرتفعة.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق