الثلاثاء، 30 أغسطس 2016

كيفية خفض البروتين في البول؟

هذا هو السؤال الذي طرح من قبل مرضى الكلى المزمن الذين لديهم البروتين في البول والبول الذي يحتوي على كمية كبيرة من البروتين يسمى بروتينية. عموما، في حالة طبيعية، وهناك القليل من البروتين في البول، وكمية وهي عبارة عن 40mg 80mg ل. الحد الأقصى هو 150mg. الشباب وارتفاع المستوى. إذا كان هناك أكثر من 150mg يوميا، يمكن أن نسميها بروتينية.
يمكن أن يكون سبب بروتينية بعدة عوامل مثل فترة طويلة واقفا، مع ممارسة الرياضة، وهلم جرا، وكلها ليست سوى في الوقت الحاضر، ويمكن أن تختفي بعض الوقت في وقت لاحق. ومع ذلك، إذا البروتين في البول يستمر لأكثر من ثلاثة أشهر، والتي كثيرا ما يكون مصحوبا بيلة دموية، وأحيانا مع انخفاض معدل الترشيح الكبيبي، والذي هو اختصار لGFR.
سوف طويلة البروتين في البول مرة بالطبع يؤدي إلى سلسلة من الضرر. أولا، إذا كان هناك المزيد من البروتين في البول، وبالتالي يجب أن يكون هناك أقل من البروتين في بلازما، وهو ما يسمى نقص بروتين الدم في العيادة. بدوره، يؤدي إلى نقص بروتين الدم وذمة أو تورم في الجسم. مرة واحدة حتى لا يبدو البروتين في البول، وخصوصا عندما يستمر لفترة طويلة، والمزمنة مرضى الكلى سوف تصبح قلقا والسعي للحصول على علاج فعال.
لتقليل البروتين في البول قد أصبح محور مرضى الكلى الأمراض المزمنة. كيفية تحقيق ذلك؟ لحل هذه المشكلة، يجب علينا أولا معرفة لماذا وأين تسرب البروتين في البول خارج. تسرب البروتين من الغشاء من الترشيح للكلية، وهيكل الذي هو مجرد مثل صينية، والتي، وهناك العديد من المسام. قطر المسام محدودة، وذلك في حالة طبيعية، وهناك جزيئات صغيرة فقط التي يمكن أن تمر من خلال مثل الكرياتينين. ومع ذلك، عندما يعاني من الكلى الضرر، كما الغشاء الترشيح للتلف، فإن قطر المسام التي تتغير أيضا. في هذه الحالة، فإن بعض جزيئات أكبر مثل البروتين يتسرب، مما تسبب البروتين في البول.
منذ أننا قد توصل إلى سبب وجود البروتين في البول يظهر، يمكننا التفكير في الحلول لتقليل البروتين في البول.
يمكن الصغيرة الصينية Osmothrapy الطب جعله. وتستخرج من ذلك الطب الصيني التقليدي، والذي هو أكثر ملاءمة ونسبة الاستخدام هو أيضا أكثر فعالية وعلى النقيض من الطب الصينى التقليدى. هو من الأعشاب الصينية في الغالب، لذلك يحتوي على مواد مغذية والنشطة التي يمكن أن تعطي التغذية لغشاء الترشيح التالفة، وإصلاح بذلك. بعد ذلك، قطر المسام 'يتحول العادي، وبالتالي وقف تسرب البروتين في البول. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى موقعنا على الإنترنت أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.
sjz-kidneyhospital@hotmail.com صندوق البريد


رقم وتساب : 8615833993533

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق