السبت، 27 أغسطس 2016

هل الغسيل للكلي يؤدي للوفاه و ما هي عيوب غسيل الكلى

عندما الفشل الكلوي يتدهور إلى المرحلة النهائية . قد فقد المريض جميع من وظائف الكلى.لذلك المريض يجب غسيل الكلى العلاج , .ولكن من المعرف ان الغسيل الكلي وهو ضرر كبيرا بنسبة مريض الكلي! في هذه الحالة , وسوف يكون المريض لديهم الكثير من القلق .مثلا :" هل الغسيل للكلي يؤدي للوفاه و ما هي عيوب غسيل الكلى، الخ "
الان فلنحلل هل يمكن الغسيل للكلي يؤدي للوفاه؟ في الحقيقة نحن جميعا أن نفهم الغسيل الكلي ضرر كبيرا و عيوب كبيرا .و كذالك ايضا غسيل الكلى هو العلاج الشائع لمريض الكلى .ولكن في نفس الوقت المريض لا يريد أن يغسل الكلى . لأّن يختار معظم المرضى غسيل الكلى لعلاج الفشل الكلوي,لكن مضاعفات غسيل الكلى كثيرة و هى الناتجة عن استخدام أنابيب وآلة غسيل الكلى الجديد. في الممارسة السريرية،معظم المريض بعد فترة من العلاج غسيل الكلى يمكن أن يعاني من الغثيان والتقيؤ والصداع والتعب والتهيج و الخ.معدل الإصابة بنسبة 10٪ -20٪! غسيل الكلى عاجز عن إبطاء التدهور باداء الكلى . مريض الفشل الكلوي يتحسن اعراضه عن طريق غسيل الكلى . لكن لا يوقف مريض الفشل الكلوي على التدهور التدريجي باداء الكلى. ونحن نعرف الآن أنه الغسيل للكلي لا يمكنه يؤدي للوفاه, لكن مضاعيفاته كسيرة. اذن ٬ هل توجد أساليب العلاجات الأخرى او العلاجات الأخرى يمكن تقليل عدد من غسيل الكلى ؟
في مستشفانا يجد طرق لعلاج مرض الكلي, لا تشعر بأي ألم, في نفس الوقت فعالة جدا , و هو علاج الادوية الجذئية الصينية!هو يستخدم الصينية بالاعشاب من جميع العلاجات العشبية المستخدمة من الطبيعي، لذلك المرضى لا داعي للقلق حول مضاعفات لها. علاج الادوية الجزئية الصينية احد علاجات في الصين . يهدف علاح الادوية الجزئية الصينية إلى الحماية وظائف الكلى و الإصلاح الكلى التالفة . يتم العلاج المريض و هو مستلقي على السرير . ادوار الاعشاب الصينية تتضمن الإزالة التهاب و الإزالة التجلط الدم في الاوعية و التحسين دورة الدم و الإصلاح الكلى و الحماية وظائف الكلى الخ . يمكنكم ان يقبل علاج الادوية الجزئية الصينية . هذا احد علاجات الطب الصيني التقليدي و يمكن ان يساعدكم على التخلص من غسيل الكلى . اذا عندكم أي مرض الكلي و اي مشكل في الكلي ويمكنكم اتصل بنا او تتحدث مع طبينا ! ان شاء الله شفاك الله !
sjz-kidneyhospital@hotmail.com صندوق البريد
رقم وتساب : 8615833993533

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق