الخميس، 24 مارس 2016

كيف يمكن وضع حد لغسيل الكلى للمرحلة 5 أمراض الكلى المريض


كيفية وقف غسيل الكلى للمريض المرحلة 5 مرض الكلى؟ في الماضي، زرع الكلى هو السبيل الوحيد لمساعدة المريض وقف غسيل الكلى. ولكن الآن، المرضى الذين يعانون أمراض الكلى لديهم المزيد من الخيارات، ليس لديهم الحاجة إلى اتخاذ زرع أي أكثر من ذلك. DOCTOR الانترنت للحصول على مزيد من التفاصيل بشكل سريع ومباشر مجانا.


كما نعلم جميعا، غسيل الكلى هي واحدة من استبدال الكلى، ويمكن أن يساعد المريض أمراض الكلى يعيش أفضل عن طريق القيام جزء من وظيفة الكلى. وهذا يعني إذا كان المريض يريدون وقف غسيل الكلى، كلاهم يجب أن تعمل بشكل جيد في حد ذاتها.
أي نوع من العلاج يمكن أن تساعد الكلى تعمل بشكل جيد؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كما مزيج مثالي من التقليدية الصينية عشبة الطب والتكنولوجيا العالية الحديثة، يمكن أن يساعد الكلى تعمل بشكل جيد من خلال تحسين وظائف الكلى.
فقد أربعة وظائف رئيسية، فهي مضادة للتخثر، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. من خلال هذه الوظائف الأربع، يمكن لهذا العلاج إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر، وبالتالي لتحسين وظائف الكلى.
ولكن أنت تعرف هذا النوع من العلاج فقط يمكن إصلاح تلك الأنسجة التالفة في الكلى، فإنه لا يمكن إصلاح تلك نخر، لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على تأثير علاجي جيد، فعليك أن تأخذ ذلك في وقت سابق، في وقت سابق كان ذلك أفضل.


WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق