الخميس، 10 مارس 2016

هل لديك تحسين في وظائف الكلى من دون غسيل الكلى


هل لديك تحسين في وظائف الكلى من دون غسيل الكلى. الكلى زوجي يعمل فقط 33، ماذا علينا أن نفعل؟ المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى وعادة ما يكون هذا النوع من الأسئلة. إذا كان لديك نفس السؤال من هذا القبيل، والحفاظ على قراءة هذا النص أو الاتصال عبر 


الإنترنت DOCTOER لمساعدتك.
ماذا تعني 33 وظيفة الكلى للمرضى
33 وظيفة الكلى تعني أن معظم وظائف الكلى المرضى بأضرار. في حالة شائعة، وعندما تصل إلى الأضرار وظائف الكلى نصف الكلى أن المرضى الذين يحتاجون لغسيل الكلى للحفاظ على عمل الكلى بشكل جيد. في حين ليس كل المرضى تريد أن تأخذ غسيل الكلى.
لماذا تريد المرضى لتجنب غسيل الكلى لتحسين وظائف الكلى
غسيل الكلى هو مفيد حقا للمرضى لتحسين وظائف الكلى لجعل الكلى تعمل بشكل جيد بسرعة. ولكن غسيل الكلى لا يمكن استرداد وظيفة التالفة حتى سيضر بقية ظيفة عمل جيدة. خلاف ذلك، غسيل الكلى ليس علاج على المدى القصير، والمرضى الذين لديهم في الحصول عليها لفترة طويلة. دفع الكثير جدا للأسرة مشتركة.
إذا كان هناك أي بدائل فعالة أخرى لغسيل الكلى
في الواقع هناك لا يملك في الواقع. لقد سمعت معظم المرضى حول الطب الصينى التقليدى (الطب الصيني التقليدي) العلاج. فإنه يضبط المرضى الجسم داخل لعلاج المرض من المنشأ. وبناء على ذلك وليس هناك علاج آخر وخصوصا لمرض الكلى المزمن - الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy. واخترع من قبل خبراء في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض التي كانت تعالج الكثير من المرضى من العديد من البلدان المختلفة.

WhatsApp:+8618633464880


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق