الأربعاء، 2 مارس 2016

كيفية امتلاك حياة صحية مع فقر الدم في غسيل الكلى


أنت مخطئ تماما إذا كنت تعتقد أن هناك أي أمل لمرضى فقر الدم في لغسيل الكلى. حسنا، كيف لامتلاك حياة صحية مع فقر الدم في غسيل الكلى؟

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وفقا للممارسات العلاج وفيرة ودراسة سريرية، وجدنا السبب الكامن وراء فقر الدم الناجم عن غسيل الكلى هو فقدان المواد الغذائية واسعة النطاق. منذ ذلك الحين في غسيل الكلى، والعديد من المواد المفيدة تتدفق مع dialyzate. كما نعلم جميعا، هي ضرورية للحفاظ على سير العمل العادي للهيئة هذه المواد.

وبالإضافة إلى ذلك، للمرضى الذين يقومون غسيل الكلى، وأنها وضعت إلى الفشل الكلوي، وكلاهم لا يمكن أن تفرز ما يكفي من المكتب الأوروبي للبراءات، والتي يمكن أن تحفز إنتاج خلايا الدم الحمراء. وبالتالي، فإن النقص في المكتب الأوروبي للبراءات ويمكن أيضا أن يسبب فقر الدم.


في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وتهدف علاجات لدينا في تحسين وظيفة الكلى للمرضى. وهناك طريقة مبتكرة تسمى الساخن ضغط العلاج يمكن تحقيق هذا الهدف. مقارنة مع غسيل الكلى، والطريقة الخارجية ليس فقط يمكن تجنب الآثار الجانبية للدواء عن طريق الفم، ولكن أيضا يمكن أن تقلل من الألم ومخاطر العدوى من الجراحة. في الغالب، يمكن أن يعزز وظائف الكلى عن طريق منع تطور التليف الكلوي، وإصلاح أنسجة الكلى فشلت والخلايا، وإعادة بناء هيكل الكلى الأصيل تدريجيا. مرة واحدة يتم تحسين وظائف الكلى، والمرضى الذين يمكن التخلص من غسيل الكلى، وفي الوقت نفسه، وفقر الدم يمكن التخفيف.

الآن، المزيد والمزيد من المرضى الأجانب يأتون إلى الصين لطريقة فعالة نتيجة لآثار العلاج هائلة والاستفادة من أي آثار جانبية. إذا كان لديك مصلحة في العلاج، ويمكنك الكتابة. sjz-kidneyhospital@hotmail.com للحصول على مزيد من المعلومات مجانا.

وعلاوة على ذلك، لدينا في المستشفى، وتنقية الدم، والطب الصيني عن طريق الفم، يمكن أن الخلايا الجذعية أيضا تحسين وظيفة الكلى. الأساليب التي يجب أن تتلقى يقررها حالة الخاصة بنا.

كيفية امتلاك حياة صحية مع فقر الدم في غسيل الكلى؟ إذا كنت لا تزال الأسئلة، يمكنك ترك رسالة أدناه، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق