الخميس، 31 مارس 2016

هل من الممكن تجنب غسيل الكلى لالكلى المزمن مرض 5 المرحلة المرضى


هل من الممكن تجنب غسيل الكلى لكد 5 المرحلة المريض؟ في الواقع، إذا كان المريض يريد النزول غسيل الكلى التي يحتاجون إليها طلب المساعدة من أكثر العلاجات منهجية. اتصل بطبيبك على الانترنت للحصول على مزيد من التفاصيل بشكل سريع ومباشر مجانا.
في العيادة، إلا أن العلاج الغربية الروتينية، والطب الصيني أيضا مفيد لعلاج الفشل الكلوي. للمرضى الذين يتناولون غسيل الكلى التي قد تحصل على فرصة للتخلص من غسيل الكلى مع مساعدة من الطب الصيني.


وهناك أمثلة من مرض السكري وارتفاع ضغط الدم. المختلين استقلاب السكر يؤدي إلى تركيز الدهون عالية في الأوعية الدموية، وهو السببية على بطء الدورة الدموية وتشكيل ركود الدم والجلطة. ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يسبب تصلب الشرايين مباشرة. في الكلى، وهناك أكثر من مليون الكبيبة، وكل glomerlus هو الكرة تعتمد من الشعيرات الدموية.
لذلك، في علاج أمراض الكلى، فإن المبدأ الأساسي فإنه طهور الدورة الدموية، وذلك لتعزيز الدورة الدموية.
الطب الصيني هو جيد للمرضى الذين يريدون تجنب غسيل الكلى.
المعروف الطب الصيني-الأعلى سبعة العلاج هو علاج سلسلة، فإنها تستند إلى مبدأ "تنظيف المواد التي تمنع الدورة الدموية العادي لضمان إمدادات الدم السلس إلى والترشيح في الكلى. ولتحقيق هذا الغرض، ونحن أساسا تبني العلاجات العشبية الصينية التقليدية منهجية. بشكل عام، نقترح فترة معينة من البقاء هنا في الصين لإنهاء الأولى لعلاج مكثف مرحلة المريض.
بشكل عام، دخول مرضى السكري في مرحلة غسيل الكلى أكثر في وقت سابق. كما لا يزال هناك بعض وظائف الكلى المحجوزة، التي يمكن أن توفر أساسا جيدا. تحسن على هذا الأساس لا يزال تجنب لكم من غسيل الكلى.


WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق