الثلاثاء، 29 مارس 2016

من الضروري اتخاذ غسيل الكلى في الكرياتينين 5


في الواقع، يمكن غسيل الكلى تساعد على خفض مستويات عالية من الكرياتينين إلى درجة معينة، ولكن الحقيقة هي أنه لا يوجد مريض مرض الكلى أحد يريد لتجربة ذلك. أما بالنسبة لأولئك المرضى الذين يعانون الكرياتينين 5، ربما تكون حريصة على معرفة ما إذا كان ينبغي البدء في غسيل الكلى أو لا. اتصل بطبيبك على الانترنت للحصول على مزيد من التفاصيل بشكل سريع ومباشر مجانا.


الكرياتينين 5 يمكن أن نقول أن الشرط هو بالفعل في مرحلة متأخرة من مرحلة CKD 3. في بعض المناطق، وقد بدأت الأطباء بالفعل أوصى علاج مرضى غسيل الكلى الخاصة بهم. ولكن إذا كنت تسأل الخبير الصينى فى أمراض الكلى حول ما إذا كان المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 5 الحاجة لغسيل الكلى، وقال انه أو انها سوف أجيبك على هذا النحو:
ليس هناك علاقة مباشرة بين العلاج غسيل الكلى ومستويات الكرياتينين. إذا كان المرضى مع الكرياتينين 5 هم في بعض ظروف معينة مثل مستوى البوتاسيوم في المصل يتجاوز 7mmol / L. الدم مستوى اليوريا النيتروجين هو أكثر من 54mmol / L. ثاني أكسيد الكربون الجمع بين السلطات هو أقل من 15mmol / L. PH أقل من 7.25، الخ، ثم غسيل الكلى عاجلة يجب أن تبدأ.
ومع ذلك، إذا كان المرضى مع الكرياتينين 5 لا تزال لديها بعض كمية معينة من كمية البول، وليس هناك أي مضاعفات واضحة، ثم علاج غسيل الكلى يمكن تأجيلها. بحيث إذا كان هناك حاجة لغسيل الكلى أو لا يعتمد على الظروف المحددة المرضى.
وإنما هو أيضا حقيقة أنه سيتم بحاجة إلى علاج غسيل الكلى عاجلا أو آجلا إذا لا يمكن إصلاح تلف الكلى، وظيفة الكلى لا يمكن استردادها. كما واقع الأمر، وقد تم بالفعل استخدام هذا النوع من العلاج، الأمر الذي يمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون أمراض الكلى تجنب أو التخلص من غسيل الكلى في العيادة.
إذا كنت مهتما أيضا في الأدوية العشبية الصينية، يمكنك ترك لنا رسالة أدناه أو البريد الإلكتروني ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو أو إضافة فايبر / ال WhatsApp +86 18633464880. نحن سعداء لنقدم لكم مزيدا من التوجيهات المهنية في أقرب وقت ممكن مجانا . سنقدم لكم التوجيه المهني في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق