الاثنين، 21 مارس 2016

يمكن الجذعية العلاج الخلوي الفشل علاج الكلى بدلا من غسيل الكلى


يمكن الجذعية العلاج الخلوي الفشل علاج الكلى بشكل جيد؟ المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي دائما مسألة كيفية الحصول على وسيلة أخرى لعلاج الفشل الكلوي بدلا من غسيل الكلى. وينبغي أن يكون العلاج بالخلايا الجذعية طريقة لعلاج أمراض الكلى مع تأثير والأمل.
والخلايا الجذعية هي قادرة على البقاء على قيد الحياة لفترة طويلة، فإن لديها إنتاج باستمرار القدرة والإمكانات متعددة الاتجاهات. توجد الخلايا الجذعية تقريبا في جميع مؤسسات خلايا بدائية. العلاج بالخلايا الجذعية هو استخدام الخلايا الجذعية الخاصة للمرضى من نخاع العظام التي يجنيها طريقة بيولوجيا الخلية. من خلال فصل المختبر سيكون زرع في الكلى للمرضى. ثم أنها سوف البقاء على قيد الحياة مثل البذور في التربة الكلى. خلال الفترة من يكبر، ناضجة، وسوف تتطور إلى خلايا الكلى التي يمكن استخدام وظيفة الكلى. هذه الطريقة سوف تكمل، وإصلاح الأضرار الناجمة عن فقدان جزء من الكلى، وبعد ذلك سوف يحقق الهدف من تحسين وظائف الكلى.
كما واقع الأمر، العلاج بالخلايا الجذعية هو نوع من العلاج الذي يستخدم الخلايا الجذعية الكامنة من نخاع العظام من جسم المريض نفسه من خلال أسلوب بيولوجيا الخلية. الخلايا الجذعية ستكون زرع في الكلى بعد عزلة في المختبر. ثم الخلايا سوف تنمو حتى مجرد نفس البذور في الكلى "التربة" لتتطور إلى نوع من خلايا الكلى التي يمكن أن تدعم الكلى function.promoting دوران الأوعية الدقيقة الكلوي المحلي وتحسين الجسم كله الدورة الدموية وركود الدم لاستعادة الكلى وظيفة وإصلاح الأضرار في الكلى. وهذا العلاج علاج الفشل الكلوي من خلال استعادة وظيفة الكلى من جذورها.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy والخلايا الجذعية العلاج الخلوي هي العلاجات المميزة لشيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. إذا كنت تريد المزيد من المعلومات عن المستشفى أو العلاج، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com


WhatsApp:+8618633464880

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق