الأربعاء، 2 مارس 2016

لماذا هل الفشل الكلوي تجربة المرضى منخفضة الضغط الدم في غسيل الكلى


في غسيل الكلى، ويشكو كثير من مرضى الفشل الكلوي ما يقدمونه انخفاض ضغط الدم، لذلك، لماذا مرضى الفشل الكلوي يعانون انخفاض ضغط الدم في غسيل الكلى؟

عموما، في الفشل الكلوي، والتي تحدث من انخفاض في ضغط الدم لديها علاقة وثيقة بهذا النقص في الرينين. منذ ذلك الحين في حالة طبيعية، يمكن أن الكلى السليمة تفرز الرينين على تنظيم ضغط الدم. ويرجع ذلك إلى الجسم فقدان ما يقرب من جميع وظائف الكلى في هذا المرض، سيتم انخفض إفراز الرينين، لذلك، والمرضى قد تواجه انخفاض في ضغط الدم.

ومع ذلك، أثناء الغسيل الكلوي، والمواد الغذائية الأساسية الضخمة تفقد بسائل غسيل الكلى، مثل، الحديد، الكالسيوم، surger، والفيتامينات وهلم جرا، في هذه الحالة، سوف ينخفض ​​ضغط الدم. وبالإضافة إلى ذلك، فإن النظام الغذائي لمرضى الفشل الكلوي هو صارمة للغاية، وخاصة في غسيل الكلى، وينبغي أن المرضى الإقلال من تناول العديد من الأطعمة. كما نعلم جميعا، لدينا يحتاج الجسم المواد المغذية وفيرة للحفاظ على سير العمل العادي، مرة واحدة المرضى يقلل من كمية من المواد الغذائية لفترة طويلة، وسوف نقدم انخفاض ضغط الدم.


انخفاض ضغط الدم وهذا خطير جدا، في بعض حالة خطيرة، حتى أنها يمكن أن تهدد حياة المرضى. لذلك، وهو علاج فعال للعلامة ضرورية وحيوية. لذلك، وكيفية تجنب انخفاض ضغط الدم في غسيل الكلى؟ منذ السبب الكامن وراء انخفاض ضغط الدم هو غسيل الكلى، طالما المرضى يمكن التخلص من غسيل الكلى، لا يمكن أن يحدث انخفاض في ضغط الدم. ثم، وكيفية التخلص من غسيل الكلى؟

في حال تم تعزيز وظيفة الكلى، غسيل الكلى يمكن تجنبها. في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ويمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy تحسين وظائف الكلى من جذورها. وبما أن الهدف الأساسي من هذه الطريقة لإصلاح أنسجة الكلى الفاشلة والخلايا، تغيير حالة نقص الأكسجين ونقص التروية. من خلال مكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وظيفة الكلى ويمكن تحسين تدريجيا. في حال تم تحسين وظائف الكلى، إنها تأمل في تجنب غسيل الكلى وانخفاض في ضغط الدم.

بعد التحليل الوارد أعلاه، إذا كنت لا تزال لديك أسئلة حول لماذا الفشل الكلوي تجربة المريض وانخفاض ضغط الدم في غسيل الكلى، الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق