الخميس، 17 مارس 2016

كيفية تخفيف الألم الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى


كيفية تخفيف الألم في الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى؟ كما نعلم جميعا، غسيل الكلى هو أحد الآثار الجانبية قليلا. بصفة عامة، فإن الطبيب يوصي غسيل الكلى قبل الفشل الكلوي تأخذ زرع الكلى لتخفيف تلك الأعراض من مرض في الكلى. ومع ذلك، فإن هذا النوع من العلاج جلب بعض الآثار الجانبية، وأحيانا تنخفض نوعية حياة المريض، حتى يتمكن الناس يتساءلون ما إذا كانت هناك بعض وسائل أخرى يمكن أن تساعدهم على العيش بشكل أفضل. سوف DOCTOR ONLINE مساعدتك.
هل من الممكن لعلاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى؟
لهذا السؤال كان الجواب إيجابيا، وهناك سلسلة من العلاجات التقليدية على أساس الأعشاب الطب الصيني يمكن أن تساعد الفشل الكلوي المريض يعيش أفضل دون غسيل الكلى. ما هو أكثر من ذلك، بالنسبة للمريض الذي يمكن الحصول على تلك العلاجات في مرحلة مبكرة قد تحصل على فرصة لعكس تطور مرض الكلى.
الأعلى سبعة TCM علاج هو العلاج المنهجية لأمراض الكلى، فهي مكونة من سبعة علاجات فريدة من الطب الصيني والتي تعرف باسم دورة العلاج، حمام العلاج الكامل، طب الفم العلاج الصينية، حقنة شرجية العلاج، قدم العلاج حمام، العلاج الكى والساخن ضغط العلاج. كل هذه العلاجات لها ملامحها الخاصة في علاج أمراض الكلى، وذلك أثناء فترة العلاج الأطباء سوف يرتب العلاجات المختلفة للمريض وفقا لحاجة.
مع مساعدة من هذه العلاجات، يمكن للمرضى الفشل الكلوي الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض في الكلى الحصول على فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية. للمرضى الذين هم في مرحلة متقدمة من مرض في الكلى كما أنها يمكن أن يعيش حياة أفضل دون غسيل الكلى.
إذا كنت ترغب أيضا في محاولة العلاج لدينا، يمكنك إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com، أو إضافة بلدي فايبر / ال WhatsApp +8618633464880.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق