الاثنين، 28 مارس 2016

كيف وغالبا ما تأخذ غسيل الكلى لمرضى الفشل الكلوي


كيف غالبا ما تأخذ غسيل الكلى الفشل الكلوي؟ كما نعلم جميعا، غسيل الكلى هي واحدة من العلاج الأكثر شيوعا للفشل الكلوي. عادة، بعد سقوط الناس إلى الفشل الكلوي (وخاصة، نهاية مرحلة المرض الكلوي)، وسوف يكون الموصى بها لاتخاذ غسيل الكلى. ولكن بالنسبة لأشخاص مختلفين مرات مختلفة، ثم كم مرة يجب أن المريض يأخذ؟ اتصل بطبيبك على الانترنت للحصول على مزيد من التفاصيل بشكل سريع ومباشر مجانا.
في الواقع، فإن الأطباء جعل خطة لغسيل الكلى وفقا لوظائف الكلى المتبقية المريض. وإذا كان حجم البول هو أكثر 800ml / يوم، والتي تشير إلى وجود ما تبقى أكثر من وظيفة الكلى 8ML / دقيقة، وبالنسبة لأولئك جزءا من الأشخاص الذين يحتاجون إلى يستغرق ساعات dialysis10-12 عن كل أسبوع. وإذا كان حجم البول هو أقل من 800ml / اليوم، فإنها تحتاج إلى أن تأخذ غسيل الكلى 12-15 ساعة لكل أسبوع، ثلاث مرات أفضل من 2 مرات. بالنسبة للأشخاص الذين ليس لديهم وظيفة الكلى المتبقية، وهذا هو يعني ليس لديهم البول، فإنها تحتاج إلى يستغرق وقتا أطول للوصول إلى غسيل الكلى كاف، و 3 مرات في الأسبوع، 4-5 ساعات في وقت هو في الطلب.
إذا كان الناس لا يستطيعون الحصول على غسيل الكلى كاف، وحصانتهم تنخفض وسوف تحدث بعض المضاعفات، التي من شأنها أن تؤثر على نوعية حياة المريض بشكل كبير. ما هو أسوأ من ذلك، فإنه سيتم زيادة معدل الإصابة، من شأنها أن تجعل المرض أكثر تعقيدا. حتى المريض، يجب أن لا يقلل من مرات غسيل الكلى التواصل دون مع طبيبك.
باستثناء غسيل الكلى، والناس أيضا يجب الانتباه إلى الأدوية والأغذية التي تتخذ، والتي قد تؤثر على الأثر العلاجي.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy قد يحل محل لغسيل الكلى.
إذا كنت مهتما في الأدوية العشبية الصينية، التي تخفيف المرض المرضى من الجذر أيضا. يمكنك ترك لنا رسالة أدناه أو البريد الإلكتروني ل kidney_arab@hotmail.com أو أو إضافة فايبر / ال WhatsApp +8618633464880. نحن سعداء لنقدم لكم المزيد من التوجيه المهني في أقرب وقت ممكن مجانا. سنقدم لكم التوجيه المهني في أقرب وقت ممكن.

WhatsApp:+8618633464880

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق