الخميس، 24 مارس 2016

هو غسيل الكلى وأفضل خيار لمرضى الفشل الكلوي


"مرحبا دكتور. هو غسيل الكلى الخيار الأفضل لمرضى الفشل الكلوي؟ هناك مريض يدعى جاك، 49 سنة. كان يعاني من الكثير من الألم مثل القيء والتشنجات، وضيق النفس. كليتيه هي في الحجم العادي في الموجات فوق الصوتية الماضي، البول 750ML تقريبا في الليل لي. الطبيب أوصى له أن يأخذ غسيل الكلى. "اتصل الطبيب على الانترنت للحصول على مزيد من التفاصيل بشكل سريع ومباشر مجانا.
أمراض الكلى، في عبارة أخرى، هو مرض السم في الدم، لعلاج الكلى، يجب علينا إزالة السموم، وتعزيز الدورة الدموية في الجسم لتحسين وظائف الكلى. أنت تعرف السبب الأساسي للمرض الكلى هو عدم وجود الدم والأكسجين. حتى إذا كان يمكن الحصول على العلاج المناسب في الوقت المناسب، وانه يمكن الحصول على فرصة ليعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى.
له سواء من حيث الحجم الكلى طبيعية، مما يعني عدم تضرر له يوحد الكلى على محمل الجد. هناك أكثر من 1 مليون براقة في كلية واحدة. براقة في كليتيه يمكن تقسيمها إلى 3 أجزاء. جزء واحد من براقة يتمتعون بصحة جيدة، فهي الحفاظ على ما تبقى له من وظيفة الكلى. هناك البول 750ML، والمريض بالفشل الكلوي، خرج البول، وهو ما يعني الدم والأكسجين لا تزال ممكنة من خلال خلايا الكلى له، مما يعني أن الخلايا التالفة في الكلى لديها القدرة على تحسين.
حتى إذا كان الحصول على العلاج المناسب، يمكن أن تتحسن حالته ويكون الأمل في تجنب 

WhatsApp:+8618633464880

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق