الاثنين، 21 مارس 2016

الخلايا الجذعية العلاج هو علاج الخيار لمرض الكلى المزمن دون غسيل الكلى


الناس على دراية جدا مع غسيل الكلى وفقط عدد قليل من الناس يعرفون ahout الجذعية العلاج الخلوي. وهذا النوع من العلاج يكون العلاج الأكثر شعبية بالنسبة للكد أخرى من غسيل الكلى.


والخلايا الجذعية هي خلايا المنشأ التي تكون قادرة على البقاء على قيد الحياة لفترة طويلة ولها إنتاج مستمر قدرة وإمكانات متعددة الاتجاهات وموجودة تقريبا في جميع المنظمات للجسم البشري. ذلك هو أساس العلاج بالخلايا الجذعية.


يشير الخلايا الجذعية العلاج هو أن الخلايا الجذعية الخاصة للمرضى من نخاع العظام وهي مشتقة من طريقة بيولوجيا الخلية. لديها من خلال العزلة في المختبر ثم زرعها في الكلى للمرضى. وبعد ذلك سوف يعيش في الكلى "تربة" تماما مثل البذور وخلال فترة من الزمن تصبح التنمية في ذلك خلاعندما الخلايا الجذعية في جسم المريض، وآفة الكلى ترسل واحدة لجذبهم. مرة واحدة منهم تصل إلى الآفات الكلوية سوف تنتج عددا كبيرا من الخلايا الوليدة التي هي نفس أنفسهم. وسوف تستمر هذه الخلايا الوليدة على التمايز إلى أنواع مختلفة من الخلايا تلبية يتطلب من الكليتين. ثم سيتم تحسين دوران الأوعية الدقيقة المحلية الكلوي، سيتم تخفيض ارتفاع الضغط داخل الكبيبة، وسيتم تخفيف العجز الأكسجين نقص تروية الكلى، وجعل كله الدورة الدموية الجسم وعلى التعافي والتحسن. والتي أصبحت في نقطة رئيسية للعلاج التي من شأنها تحسين الوضع مرض الكلى وجعل الكلى لديهم فرصة لاستعادة طريقة آمنة. علاج كد من الداخل سيجعل المرضى الذين لديهم تأثير علاجي جيد.يا الكلى التي هي قادرة على تعويض وإصلاح الأضرار أو الخسائر في الكلى. وأخيرا فإنه سيتم تحقيق الهدف المتمثل في تحسين وظائف الكلى.
كيف الخلايا الجذعية علاج العمل لCKD؟


WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق