الأربعاء، 2 مارس 2016

ماذا يحدث إذا كان الفشل الكلوي مرضى غسيل الكلى توقف


لكثير من الناس يعانون من الفشل الكلوي، غسيل الكلى أو زرع الكلى تمكنهم من العيش لفترة أطول والتمتع نوعية حياتهم. حسنا، ماذا يحدث إذا توقف مرضى الفشل الكلوي غسيل الكلى؟

في الواقع، غسيل الكلى هو مجرد علاج استبدال الكلى، ويمكن ان تحل محل فشل الكلى للقيام بمهمته. في هذه الحالة، السم ضخمة، وزيادة الكرياتينين، والمواد غير المرغوب فيها يمكن تفريغها خارج الجسم. لذلك، غسيل الكلى هو طريقة للحياة.

مرة واحدة توقفوا غسيل الكلى، والسموم تتراكم في الجسم لن يتم تفريغها خارج الجسم، والموت عادة يأتي في غضون أسابيع قليلة. كما السموم تتراكم، شخص قد تواجه بعض التغيرات الجسدية والعاطفية. في معظم الحالات، والإغلاق هو سلسلة منظمة من التغيرات الجسدية التي قد تشمل:

فقدان الشهية والسوائل الزائده

النوم معظم اليوم

الأرق

رؤى الناس الذين لا وجود لها

تغييرات في التنفس


في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ونحن قد اخترع وسيلة فعالة الساخن ضغط العلاج. الغرض الأساسي من هذه الطريقة لتحسين وظائف الكلى. طالما المرضى الذين لديهم وظائف الكلى epibolic، يمكننا تخفيف علامات المطابقة للمرضى. يتم استخدام الأسلوب خارجيا ويسبب أي آثار جانبية. من خلال توسيع الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم والتدهور ومنع تشكيل خثرة، وظيفة الكلى ويمكن تحسين من جذورها. مرة واحدة يتم تحسين وظائف الكلى، يمكن للمرضى الحصول على التخلص من غسيل الكلى وتجنب الموت.

الآن، ونحن قد شفي أكثر من 600 مريض أجنبي من 64 بلدا بنجاح. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل من العلاج، الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

وبالإضافة إلى ذلك، لدينا في المستشفى، حمام الدوائية، والطب الصيني عن طريق الفم يمكن أن يساعد أيضا على تحسين وظائف الكلى. إذا كنت لا تزال الأسئلة حول ما يحدث إذا توقف مرضى الفشل الكلوي غسيل الكلى. ورحب لك لترك رسالة أدناه، ونحن دائما هنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق