الخميس، 10 مارس 2016

البول حجم انخفض بعد طويل الأجل لغسيل الكلى


حجم البول انخفاض بعد غسيل الكلى على المدى الطويل. حجم البول هو عبارة رئيسية بالنسبة لمعظم المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. لماذا يهتم حقا حول حجم البول، وذلك لأن هذا هو دلالة خطيرة. هذا النص بهدف للتعامل مع هذه المسألة. اتصل بطبيبك على الانترنت هو أيضا بخير.
البول حجم النقص هو الخطرة الإشارة
الكلى هو دائما مع واجب القمامة التفريغ والسموم من جسم الإنسان. شكل هذا النوع من التفريغ هو شكل البول. حجم البول من الشخص السليم هو 1500ML كل يوم، 4-8 مرات كل يوم في المتوسط. مرة واحدة انخفاض حجم البول بشكل حاد، والمرضى الذين يحتاجون لرؤية الأطباء في الوقت المناسب.
لماذا انخفض البول حجم بعد غسيل الكلى
انخفاض حجم البول يعني أن أضرارا لحقت بقية وظائف الكلى. السبب الشائع تشمل: تطور المرض الأساسي، وعدم كفاية غسيل الكلى، ومضاعفات مختلفة، والمخدرات، وهلم جرا. بدا مريضا انخفاض حجم البول في حاجة لدفع المزيد من الاهتمام حول عمليتهم لغسيل الكلى. في الواقع الطب العلاج الصينية هي أيضا جيدة لعلاج أمراض الكلى.
TCM مشهورة جدا في العالم، والناس من بلدان أخرى يثق أيضا هذا هو العلاج الفعال للغاية. ووفقا لهذا شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى اخترع الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. وهي تعتمد العلاج TCM مع شكل تطبيق خارجي لعلاج أمراض الكلى من جذورها.
إذا كنت ترغب في تحسين وظائف الكلى بشكل أفضل من ذلك بكثير، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com، أو الاتصال بنا مع سكايب: abc.kidney أو فايبر / ال WhatsApp: +86 18633464880. سنحمي خصوصية كل مريض، يمكن أن أقول لكم لي ما تريد أو حاجة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق