الاثنين، 21 مارس 2016

العلاج الصغرى، الطب الصيني قادر على الحد من ارتفاع الكرياتينين مستوى دون غسيل الكلى


الناس الذين سمعوا عن العلاج بالطب الصيني الصغرى، ويكون دائما القلق بشأن فعالية صحة ذلك. وذلك لأن معظم الناس ليس لديهم فكرة عن وظيفة هذا العلاج ومبدأ علاجه.


العلاج الصغرى، الطب الصيني هو العلاج العلامة التجارية الجديدة التي تم تلخيصها في السنوات من الممارسة السريرية. التكنولوجيا الأساسية هي وصفة طبية فعالة وطحن متناهية الصغر لأمراض الكلى بهدف جعل العنصر النشط في إطلاق سراح المخدرات وتخلط جيدا. ثم عن طريق توغل فعالة وجهاز الاختراق مع طريق النهج الموضوعي لجعل دواء فعال تتغلغل في موقع الآفة. وهذا العلاج الجديد يقضي على الآثار الجانبية للدواء عن طريق الفم، وكذلك تحقيق هدف جعل جزءا فعالا من الأدوية إلى الآفة. وقد ثبت ذلك مع تأثير علاجي جيد وأكثر ملاءمة.


السبب بشكل رئيسي من ارتفاع الكرياتينين المستوى هو الضرر من الكلى. بحيث إذا كان المرضى يريدون للحد من إصلاح الكرياتينين تلف الكلى هو أول شيء يتعين عليهم القيام به. ضد لجميع الأسباب التي تؤدي إلى الخلايا وظائف الكلى الضرر الذي الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy وافساح المجال لوظيفة مضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم وتدهور ومعلقا الأوعية الدموية. ثم فإنه سيتم حفظ خلايا الكلى وتحسين وظائف الكلى ثم الوصول إلى الأثر العلاجي في نهاية المطاف. وبالتالي سوف تخفض السامية الكرياتينين مستوى طبيعي. لذلك العديد من المرضى تريد أن يكون لها تأثير بسرعة مع هذه الطريقة. في الواقع هذه هي وظيفة من الطب الصيني بطيئة والى الابد. لذلك ينبغي أن المرضى الذين لديهم الصبر لنرى النتيجة.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج مميزة الأساسية من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. ويعالج كل أنواع من مشكلة في الكلى من جذورها. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من الأشياء عن ذلك أو العلاجات الأخرى المميزة، يمكنك الاتصال مع الطبيب عبر الإنترنت أو إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com.
العلاج الصغرى، الطب الصيني قادر على الحد من ارتفاع الكرياتينين مستوى دون غسيل الكلى

WhatsApp:+8618633464880

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق