الثلاثاء، 9 فبراير 2016

ماذا يحدث عندما يتم ترك فقط 25٪ وظائف الكلى


ماذا يحدث عندما يتم ترك 25٪ فقط وظيفة الكلى؟ ربع وظائف الكلى ليست قوية بما فيه الكفاية لمساعدتنا على الحفاظ على الحياة الطبيعية، لذلك عندما يتم ترك 25٪ فقط من وظائف الكلى، والمرضى الذين يعانون الكثير من المضايقات مثل فقدان الشهية، والغثيان، والتقيؤ، وحكة الجلد، والتعب وتورم وهكذا على. يمكننا القول أمراض الكلى وقد وضعت لتنظيم 4 عندما يتم ترك 25٪ فقط. في هذه المرحلة، وعادة ما يكون المرضى أحوال الطقس المختلفة، وهذا هو ما يصل الى موقف المرضى والعمل نحو مرضهم.

وغسيل الكلى أو زرع الكلى يكون واجبا إذا كان المرض الإجازة وحدها

كما قلنا أعلاه، عندما تبقى فقط 25٪ وظائف الكلى، والكثير من المضايقات، أو نستطيع أن نقول الأعراض، وسوف يكون سبب. في كثير من الحالات، توصف المرضى فقط مع بعض الأدوية للسيطرة أو تخفيف هذه المضايقات وهذا مفيد لإبطاء المرض. ومع ذلك، فإننا لا يمكن أن تتوقف المرض تطور ببساطة عن طريق علاج الأعراض، وليس أسبابه الحقيقية. هذا هو السبب في كثير من المرضى الذين يعانون أمراض الكلى تجربة أخيرا الداء الكلوي بمراحله الأخيرة حتى إذا كان لديهم تشخيص والعلاج الفوري.

أمراض الكلى وتبقي تتقدم وأخيرا سوف يكون سبب المرحلة 5 الفشل الكلوي. في ذلك الوقت، ونحن بحاجة لغسيل الكلى أو زرع الكلى لإطالة عمر. وبالتالي، يصبح غسيل الكلى أو زرع الكلى لا بد منه إذا كنا لا علاج أمراض الكلى بشكل أساسي.


بالنسبة للفرد بنسبة 25٪ وظائف الكلى، هناك يتمتعون بصحة جيدة، وأصيب والخلايا الذاتية الكلى نخرية في كليته. وقتل الكلى نخرية الخلايا الذاتية وفقدت كل قدرة عملهم. وحتى الآن لم يتم إنشاء أي أدوية لإحياء الخلايا الميتة، لذلك الكلى لا يمكن الشفاء منها تماما عندما يحرم ثلاثة أرباع وظيفة الكلى. ومع ذلك، الكلى إصابة الخلايا الذاتية يمكن إصلاحه وإصلاح هذه الخلايا، ويمكن تحسين وظائف الكلى إلى حد ما. وعادة ما تحتاج لغسيل الكلى أو زرع الكلى عندما تنخفض وظائف الكلى إلى 10٪ وتحسين وظائف الكلى، يمكن للمريض البقاء أكثر بعيدا عن غسيل الكلى وزرع الكلى.

لالأدوية التي يمكن استخدامها لإصلاح أضرار في الكلى، ينصح الطب الصيني. الطب الصيني لديه وظيفة من توسيع الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم وتدهور. مع هذه الآثار، والخلايا الذاتية الكلى أصيب ليس فقط يمكن إصلاحه، وظيفة الكلى المتبقية يمكن حمايتها في الوقت نفسه.

WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق