الثلاثاء، 16 فبراير 2016

كيفية التعامل مع الكلى اغلاق لمرضى الفشل الكلوي


عندما مرض الكلى تزداد سوءا إلى الفشل الكلوي، والكلى قد أغلقت. ذلك ما ينبغي القيام به إذا كان مرضى الفشل الكلوي يواجهون لهذه المشكلة الخطيرة. يمكن غسيل الكلى إنقاذ حياتهم؟ قد يكون الجواب هو "لا". هل هناك أي وسائل أخرى للتعامل مع الكلى اغلاق؟

ربما في الصين، يمكنك العثور على الأمل. لأن العلاجات الطبية الصينية لها تاريخ ألفا، وأنها يمكن أن تتعامل مع أنواع مختلفة من الأمراض الصعبة. الآن سوف أشارك واحد منهم لك.

"أربعة واحد" العلاج التقليدية الصينية للتعامل مع الكلى اغلاق للكلى pateints الفشل

1. غلاية من الطب الصيني عن طريق الفم

هذا غلاية من الطب الصيني عن طريق الفم هو الطعم المر قليلا، لكنه لا يملك وظيفة إزالة السموم. هذا الدواء يمكن أيضا تنشيط الأوعية الدموية وإذابة ركود الدم.


هذه الخطوة هي يميز سمة من سمات الطب الصيني. في هذه الخطوة، يتم إجراء الأعشاب الطبية الصينية التقليدية إلى مساحيق، والغرض الرئيسي من ذلك هو تحسين آثار الدواء. ويمكن إرسال المساحيق الطبية الصينية إلى الأجزاء التالفة في الكلى، بعد ذلك يمكن إصلاح خلايا الكلى وتوسيع الأوعية الدموية. فإن كمية البول تزيد بسرعة. وهناك الكثير من السموم في الدم والشوارد التي يمكن اتخاذها بعيدا مع البول.

3. زجاجة من تكوين Maikang

يتم تكوين maikang من المستشفى. فهو يستخدم لتحسين الدورة الدموية وتقليل الدهون في الدم. ولها أيضا وظيفة مضادة للتخثر ومكافحة الشيخوخة.

4. حوض حمام القدم الطبي الصيني

هذه الخطوة هي مريحة جدا للمرضى الفشل الكلوي. قبل الذهاب إلى السرير، وأنها تحتاج فقط لامتصاص يمشي على الأقدام في الحمام وسطي الساخن. ثم من خلال النقع، فإنه يمكن أن تعزز الدورة الدموية في الجسم كله، فإن الدم يتدفق بسلاسة.

من سلسلة معالجات "علاج، فإن اغلاق الكلى لمرضى الفشل الكلوي العمل للجسم مرة أخرى. حتى إذا كنت تريد أيضا لمحاولة ايجاد علاج لدينا، يمكنك إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com، أو إضافة بلدي فايبر / ال 

WhatsApp:+8618633464880

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق