الأربعاء، 24 فبراير 2016

المرضى الذين لديهم لا حركة الأمعاء بعد غسيل الكلى في الفشل الكلوي



بعض المرضى الذين فعلوا غسيل الكلى في الفشل الكلوي ليس لديهم حركة الأمعاء. ف نهاية مرحلة المرض الكلوي، والكثير من المواد السامة أو تمثيل أو النفايات التي يمكن أن تضعف الأجهزة الأخرى مثل الجهاز الإخراجي لا يمكن القضاء عليها من جسم الإنسان، بعد أن يتم هضم الطعام، ونظام مطرح ضعف لا يمكن القضاء على مادة سامة من جسم الإنسان.

كيفية تخفيف هذه الأعراض؟ عادة، المرضى الذين لديهم قبول غسيل الكلى التي يمكن أن تحل محل الكلى لتنفيذ وظائف الكلى، ولكن آثاره الجانبية تجلب الكثير من البؤس لهم. العديد من المرضى يريدون تي التخلص منه. ما هو أكثر من ذلك، غسيل الكلى لا يمكن علاج جذور المرض. علاج الأساسية سيتعافى وظيفة الكلى.

كما نعلم جميعا، الأدوية الصينية والتي تستخدم على نطاق واسع في منطقة عمل طبي على جذور المرض، وأنها تحظى بشعبية بسبب الأدوية الصينية التي علاج المرض بطريقة طبيعية وصحية ليس لها أي تهيج أو آثار جانبية لجسم الإنسان. كثير الطبية تطبيقها في دراسة وممارسة، يمكنهم الحصول على الإنجاز الكبير.

شيجياتشوانغ أمراض الكلى مستشفى وهو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى يستخدم حرف من الأدوية العشبية الصينية للبحث عن أمراض الكلى. وفقا لمفهومنا، شكلنا لدينا العلاجات المميزة الخاصة.

نأخذ مثالا على ذلك. العلاج دائرة الطب الصيني. انها العلاج الإبداعي في علاج أمراض الكلى في المستشفى. النظرية الأساسية لهذا العلاج هو جعل الأدوية التي لها وظيفة من استخلاص السم في مجال الأدوية تشويه على الجلد بعد تحطيم والتجهيز. هذا العلاج يمكن استخلاص السم من كل نقاط الوخز مختلفة في الجسم البشري. الأكثر استفادة من هذا العلاج هو أنه يوفر طريقة جديدة للمرضى الذين لديهم مقاومة المخدرات والآثار الجانبية في الجسم، لأنها تأخذ الأدوية الصينية عن طريق الفم لفترة طويلة.

إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com. من أجل الاتصال بك في الوقت المناسب بحيث أطبائنا يمكن أن توفر الخدمات المهنية بالنسبة لك، نقترح عليك أترك لكم رقم الهاتف، واتس اب، فايبر وهلم جرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق