الخميس، 25 فبراير 2016

عندما تكون هناك حاجة غسيل الكلى؟


ويصنف مرض الكلى إلى 5 مراحل وفقا لمعدل الترشيح الكبيبي، نسخة أو قرار مجلس الأمن.

1 المرحلة 1: GFR> = 90ML / دقيقة 80mi / دقيقة => مركز الحقوق الدستورية => 50ML / دقيقة

2 المرحلة 2: 89ml / دقيقة => GFR> = 60ML / دقيقة 80mi / دقيقة => مركز الحقوق الدستورية => 50ML / دقيقة

177umolL / L> = قرار مجلس الأمن> = 133umolL / L

3 المرحلة 3: 59ml / دقيقة => GFR> = 30ML / دقيقة 49mi / دقيقة => مركز الحقوق الدستورية => 20ML / دقيقة

442umolL / L> = قرار مجلس الأمن> = 186umolL / L

4 المرحلة 4: 29ML / دقيقة => GFR> = 15ML / دقيقة 19mi / دقيقة => مركز الحقوق الدستورية => 10ML / دقيقة

707umolL / L> = قرار مجلس الأمن> = 443umolL / L

5 المرحلة 5: GFR <= 14ml / دقيقة مركز الحقوق الدستورية <= 9ML / دقيقة قرار مجلس الأمن> = 708umolL / L

المرحلة 3 هي نقطة تحول، إذا كان المرضى يقبل العلاج المناسب، مرضهم لا يزال لديه إمكانية عكسه. في المرحلة 4، وبعض المرضى يقبل غسيل الكلى لمنع حالة المرض من التدهور. في المرحلة 5، ومعظم المرضى الذين لديهم لاختيار غسيل الكلى للحفاظ على حياتهم إلا إذا كانت تخطط للقيام زرع الكلى. ولكن المرضى الذين لم غسيل الكلى يعرف الآثار الجانبية لغسيل الكلى الذي يمكن أن يسبب انخفاض ضغط الدم، بالدوار، القيء، الغثيان، ضعيف، ليست لديهم القدرة على فعل ما يريدون. بقية حياتهم تضطر إلى الاعتماد على جهاز غسيل الكلى ومساعدة الآخرين. الأهم من ذلك، غسيل الكلى لا يمكن علاج جذور المرض.

باستثناء غسيل الكلى أو زرع الكلى والأدوية العشبية الصينية التي تركز على جذور المرض هي أفضل الخيارات بالنسبة لهم، ويمكن علاج المرض بطريقة طبيعية. شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الذي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى يستخدم حرف من الأدوية العشبية الصينية للبحث عن العلاج الذي يمكن علاج أمراض الكلى من جذورها، وأخيرا، شكلنا نظام ستيريو والكامل الذي يشمل لدينا العلاج الصيني مميزة تشمل: عن طريق الفم التقليدية الطب الصيني والطب الصيني التقليدي حمام القدم، الدوائية حمام، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، حقنة شرجية إزالة السموم، العلاج الدائرة مع الطب الصيني، الوخز بالإبر مع الطب الصيني ولدينا تكنولوجيا تنقية الدم وتشمل: غسيل الكلى، ترشيح الدم، hemoperfusion، البلازما وهلم جرا.

نأخذ مثالا على ذلك. ترشيح الدم يمكن القضاء ليس فقط تلك التي غسيل الكلى يمكن القضاء أيضا CysC، انترلوكين 6، PTH، والمواد الكيميائية، البيليروبين وغيرها من المواد الجزيئية المتوسطة. نضح الدم يمكن أيضا القضاء على السيتوكينات، madiators imflamatory، الذيفان الداخلي، الممارسات التجارية التقييدية، HCY والمواد الجزيئات الأخرى. تبادل البلازما يمكن القضاء على المواد الجزيئات مثل المركبات المناعية، الجلوبيولين المناعي، وهلم جرا. كثير من المرضى الأجانب يأتون إلى المستشفى في علاج أمراض الكلى وبعض المرضى على التخلص من غسيل الكلى بنجاح.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات لدينا أو لديك مشاكل في أمراض الكلى، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق