الخميس، 25 فبراير 2016

غسيل الكلى البريتوني الآثار الجانبية


على الرغم من الغسيل البريتوني هو المهم بالنسبة للمرضى الذين مرض خطير، ومعظمهم من يريدون التخلص منه بسبب الآثار الجانبية لها مما يجعلهم يشعرون بالدوار والقيء والغثيان وضعيفة، ليست لديهم القدرة على القيام بكل ما تريد، وراحتهم الحياة تضطر إلى الاعتماد على جهاز غسيل الكلى ومساعدة الآخرين. الشيء الأكثر أهمية هو غسيل الكلى لا يمكن علاج جذور المرض.

غسيل الكلى البريتوني هو وسيلة لإزالة الفضلات من الدم عندما يمكن أن الكليتين لم يعد قيام بهذه المهمة على نحو كاف. أثناء الغسيل الكلوي البريتوني، والأوعية الدموية في بطانة البطن (الصفاق) في ملء لالكليتين، مع مساعدة من السائل الذي يتدفق داخل وخارج الحيز البريتوني.

تبحث العديد من المرضى للطريقة التي تعامل مرضهم من جذورها. كما نعلم جميعا، والأدوية الصينية التي لها علاقة كبيرة مع عمل الثقافة الصينية على جذور المرض. مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ وهو مستشفى المهنية في علاج الكلى وبحثت الأدوية الصينية وأمراض الكلى لسنوات عديدة، ونحن شكلت شخصيتنا النظام العلاجي: عن طريق الفم الطب الصيني التقليدي، الطب الصيني التقليدي حمام القدم، الدوائية حمام، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب، حقنة شرجية إزالة السموم، العلاج الدائرة مع الطب الصيني، الوخز بالإبر مع الطب الصيني.

نأخذ مثالا على ذلك. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يجمع بين مختلف الأدوية العشبية الصينية وفقا للصفة التي يتم إجراؤها من قبل خبراء بعد فحص الجسم. طبيب تعدل أكياس الدواء التي وضعت في الجلد حيث الموافق قاعدة الكلى على وصفة طبية. واخترقت جزيئات الدواء في خلايا الكلى عن طريق تسخين أكياس الدواء، وبهذه الطريقة، يمكن للمرضى الحصول على التأثير العلاجي المباشر والكافي. لديه وظيفة من التوسع في الدم، ومكافحة الالتهابات، ومكافحة تجميد، ECM مهينة مما يحسن من معدل الترشيح الكبيبي، الكلى الدورة الدموية مع عملية حجب التليف الكلوي.

راضون العديد من المرضى الأجانب مع تأثير علاجي. إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com. من أجل الاتصال بك في الوقت المناسب بحيث أطبائنا يمكن أن توفر الخدمات المهنية بالنسبة لك، نقترح عليك أترك لكم رقم الهاتف، واتس اب، فايبر وهلم جرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق