الجمعة، 26 فبراير 2016

هو غسيل الكلى مفيدة لتمديد عمر


غسيل الكلى هو علاج مشترك للمرضى لاستمرار الحياة. غسيل الكلى يمكن أن يحل محل وظيفة الكلى لإزالة من النفايات المنتجات والسوائل الزائدة من الجسم. في حين، قد يكون بعض المرضى أدنى شك أن غسيل الكلى مفيدة لإطالة عمر.

فإن خبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تفسير ذلك في التفاصيل.

في فترة قصيرة، يمكن أن يساعد المرضى تسترجع بعض أعراض التسمم وتحسين نوعية الحياة. للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى، وهناك العديد من منتجات النفايات والسوائل الزائدة في الجسم. غسيل الكلى يمكن أن تساعد الكلى أن تزيل من منتجات النفايات من الجسم على نحو فعال. في غضون ذلك، فإنه يساعد المرضى تخفيف بعض أعراض التسمم، الذي هو مساعدة المرضى مفيدة تحسين نوعية الحياة.




الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو علاج رائع لمساعدة المرضى على تمديد متوسط ​​العمر المتوقع، لأن الوظيفة الرئيسية لهذا العلاج هو تحسين وظائف الكلى. ويستخدم هذا العلاج بالأعشاب الصينية والمعدات المتطورة. الأعشاب الصينية وصفه للمرضى الذين يجب أن يتم تكريره إلى مسحوق ثم جمعت في كيسين العلاج التي وضعت على منطقة الظهر المريض، بمساعدة آلة ناضح، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق آفات الكلى مباشرة. وظائف أن الأعشاب الصينية يمكن أن تكون وتعزيز الدورة الدموية وتوسيع الأوعية الدموية، وتقديم الدم وما يكفي من الأوكسجين إلى الخلايا المريضة وأنسجة الكلى، وتخفيف حدة حالة نقص الأكسجين ونقص التروية، وتخفيف حدة الالتهابات وتجلط الدم، وحماية وظائف الكلى المتبقية وإطالة متوسط ​​العمر المتوقع.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه، والطبيب سوف الكلوي الرد بالتأكيد عليك في أقرب وقت ممكن.

WhatsApp:+8618633464880


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق