الاثنين، 29 فبراير 2016

كيفية تخفيف التشنج في العضلات أثناء غسيل الكلى


التشنج العضلي هو شكوى شائعة جدا من قبل المرضى الذين يعانون من غسيل الكلى. يمكن تقلصات العضلات تكون مؤلمة، وهذا قد يؤثر على نوعية الحياة. إذا كنت تعاني من تقلصات العضلات، لا تقلق، فأنت لست وحدك مع هذا العرض، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ارسال البريد الالكتروني الصينية sjz-kidneyhospital@hotmail.com الطب.
التشنج في العضلات في اليدين والقدمين والساقين أمر شائع جدا لمرضى غسيل الكلى. أما بالنسبة للأسباب التشنج في العضلات، وهناك ثلاثة عوامل يمكن أن تؤخذ بعين الاعتبار، بما في ذلك فقر الدم، والاستهلاك المنخفض من الصوديوم والمرضى كونها أقل من الوزن الجاف.
غسيل الكلى هو إجراء الذي ينظف المواد السامة والسوائل الزائدة من خلال تصفية الدم. ويعاني المرضى من التغيرات السريعة في تحولات السوائل والشوارد.
لديك لاتخاذ بعض التدابير للتعامل مع تقلصات العضلات أو حتى منعه.
فيتامين E
وكشفت الدراسات أن فيتامين E ويساهم بشكل كبير في إدارة المحطة التشنج للمرضى الذين يتلقون الغسيل الكلوي.
علاجات طبية أخرى
"أربعة زائد سبعة" العلاج
هذا هو مزيج من الطب الصيني عن طريق الفم والتطبيق الخارجي. هذا الهدف العلاج في تحسين وظائف الكلى. وهو يتألف من "أربعة" واحد "العلاج وسبعة الطب الصيني. "أربعة" واحد "ويشمل العلاج زجاجة من Maikang التركيب، جرعة من الطب الصيني عن طريق الفم، وجرعة من تطبيق خارجي وحوض حمام القدم مع الطب الصيني. الأدوية الصينية سبعة وتبخير العلاج، العلاج الدائرة، العلاج ضغط الساخنة، والدوائية حمام، حمام القدم، العلاج بالإبر، والعلاج حقنة شرجية.
هذا هو تطبيق الطبيعي والخارجي. يتم اختيار المواد الرئيسية في هذا العلاج من النباتات الطبيعية. ومن ثم يتم صقل المواد الرئيسية في مسحوق وتعبئتها في كيسين العلاج. المواد الفعالة في المواد الرئيسية يمكن أن تخترق الآفات في الكلى عن طريق الجلد.
تعمل العلاجات الطبيعية اثنين في إنفاق الأوعية الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وإصلاح جرح خلايا الكلى واستعادة وظيفة الكلى الطبيعية. المرضى الذين لديهم أقل غسيل الكلى أو حتى التوقف عن غسيل الكلى مع تحسين غسيل الكلى.


WhatsApp:+8618633464880



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق