الجمعة، 26 فبراير 2016

كيفية تخفيف تشنجات الساق بعد غسيل الكلى


بعض المرضى الذين لديهم تشنجات الساق بعد غسيل الكلى، وهناك بعض الأسباب لذلك:

1 والسبب الشائع هو أن الجفاف هو أكثر من اللازم والسريع. هناك الكثير من المياه والتي هي في الناسجة والفضاء الأنسجة في جسم المريض، غسيل الكلى هو القضاء الماء الذي هو في السفن. إذا كان الجفاف هو سريع جدا، وسوف يحدث نقص حجم الدم، انخفاض ضغط الدم، تضيق الأوعية، نقص تروية عضلة.

2 الجفاف المفرط يتسبب في وزن أقل من "الوزن الجاف"، فإنه يتسبب في نقص المياه في الجسم البشري.

3 حلول منخفضة الصوديوم غسيل الكلى، إذا كانت كثافة من dialyzate وهو أمر مهم للحفاظ على حجم الدم أقل من كثافة جسم الإنسان، نا في الدم سوف تتدفق إلى dialyzate، فإنه يقلل من حجم الدم وتشنجات الساق.


كيفية تخفيف هذه الأعراض، في جوهرها، والتخلص من غسيل الكلى هو جذر هذا السؤال. لأن غسيل الكلى هو طريقة للتخفيف من أعراض، فإنه لا يمكن التركيز على جذر المرض.

كيفية علاج هذا المرض من الجذر؟ يستخدم شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الأدوية العشبية الصينية وفقا لحالة المرض. بعد سنوات من البحث وتراكم الخبرة، من ذوي الخبرة شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى عدة مراحل من الدراسة العملية، بما في ذلك اتخاذ الطب الصيني شفويا، كمادة ساخنة مع الطب الصيني، وحمام مع الطب الصيني، دورة العلاج بالطب الصيني، وما إلى ذلك، وحصل على الكثير من قيمة خبرة في علاج الطب الصيني التقليدي. تدريجيا، اخترنا سبعة علاجات الطب الصيني التقليدي من علاجات عديدة لالجمع بينهما عضويا، وشكلت مجموعة من العلاج مجسمة من الطب الصيني التقليدي. وتشمل سبعة الطب الصيني العلاجات التقليدية مجسمة: دورة العلاج، والعلاج ضغط الساخنة، وقدم العلاج حمام، والعلاج حمام كامل، والعلاج حقنة شرجية، عن طريق الفم علاج الطب الصيني، والعلاج الكى. كل سبعة العلاجات مزاياه الخاصة ويشكل النظام في حد ذاته. ذات الصلة، ويكمل بعضها البعض، فإنها تشكل نظام مجسمة العضوي للعلاج. العديد من المرضى من بلد أجنبي يأتي إلى المستشفى لمحاولة العلاج وأنهم راضون تأثيرنا.

إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق